طريقة توثيق حساب انستغرام

طريقة توثيق حساب انستقرام

نخبرك اليوم عن طريقة توثيق حساب انستغرام حيث ان كثير من الاشخاص يتساءلون عن الخطوات التي تساعدهم في التأكيد على أن الحساب حقيقي وليس وهمي. وهي مختلفة عن طريقة توثيق حساب تويترحيث ان لكل تطبيق خطواته الفريدة.

ias

تساعد عملية التوثيق على تجنب الحسابات المزيفة أو المنتحلة لشخصية الغير، وتساعدك من العثور بسهولة على العلامات التجارية، أو الشخصيات العامة. ولتوثيق حسابك ايضا اليك الخطوات.

خطوات سهلة لتوثيق حساب انستغرام

  • ادخلي الى صفحتك الشخصية على انستغرام. 
  • اضغطي فوق رمز القائمة في الزاوية العلوية اليمنى، ثم على رمز الاعدادات اسفل الشاشة.
  • اضغطي على طلب التحقق (Request Verification).
  • املئي المعلومات والبيانات المطلوبة مثل الاسم والاسم الكامل ووالاسم الذي تُعرف به على المنصّة (Known As)، وفئتك أو فئة حسابك (وسائل إعلام، شخصيّات مؤثرة، علامة تجارية، وما إلى ذلك)، ثم حمِّلي صورة لبطاقتك الشخصية إذا كنت شخصا فردا، أو هوية قانونية أو تجارية إذا كان لديك حساب Instagram for Business.
  • بعد تعبئة هذه المعلومات، اضغطي على إرسال. وهنا ندعوك لمتابعة حسابات جمال مميزة للمرأة العربية على موقع انستغرام!
  • بعد مراجعة طلبك، سيتم اخبارك  ما إذا تم قبول طلبك أو رفضه، ولكن لا يوجد جدول زمني محدد لطول المدة التي تستغرقها العملية.

ما معنى الشارة الزرقاء وهل لها اهمية؟

تحصلين على الشارة الزرقاء بعد توثيق حسابك في انستقرام هي علامة تظهر بجوار اسم حسابك، وتخبر الأشخاص الآخرين بأن هذا الحساب هو الوجود الحقيقي، والرسمي لتلك الشخصية العامة، أو الشهيرة، أو العلامة التجارية.

اكتشفي هنا ابرز مشاهير السوشل ميديا السعوديين على انستغرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية