طريقة صبغ الشعر اشقر ثلجي... سر اطلالتك لهذا الموسم

طريقة صبغ الشعر اشقر ثلجي

ان الحصول على لوك مميز وملفت في يومياتك كما في مناسباتك، يتطلب ان تختاري صبغة الشعر المناسبةالتي تمنحك اطلالة روعة تلفت النظار من حولك. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. طريقة صبغ شعر اشقر ثلجي فاتح
  2. طريقة دمج اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي
  3. طريقة العناية بالشعر اشقر ثلجي

1- طريقة صبغ شعر اشقر ثلجي فاتح

طريقة صبغ الشعر اشقر ثلجي

يعتبر اللون الاشقر الثلجي من الوان الصبغة الجذابة التي تمنحك اطلالة فريدة ومميزة لتضفي لمسة جريئة وعصرية على مظهرك. الا اننا اخترنا ان نعلمك على طريقة عمل هذه الصبغة في البيت.

1- امزجي عبوة من الصبغة باللون الاشقر الفاتح جذاً مع عبوة من الاشقر الرمادي مع عبوة صبغه ثلجي وأضيفي اليها عبوة من الاوكسيجين عيار 40% في وعاء وحركيها جيداً حتى تمتزج المكونات.

2- قسمي شعرك الى اربعة أقسام متساوية، ثم خذي خصلة اولى من شعرك وقومي بمد الصبغة عليها من الجذور الى الاطراف.

3- تابعي الخطوات نفسها حتى تنتهي من كامل الشعر. واحرصي ان تكون الخصلة بسماكة مناسبة حتى تتغلغل الصبغة في كامل الشعر.

4- بواسطة مشط عريض الاسنان قومي بتمشيط الصبغة لتوزيعها جيداً داخل الشعر. ثم قومي بلفها على طريقة الكعكة وغطيها بغطاء بلاستيك.

5- اتركي الصبغة على شعرك لمدة تتراوح بين 40 الى 45 دقيقة ثم اغسليها جيداً بالماء حتى تتأكدي من التخلص من الصبغة بالكامل وطبقي البلسم على الشعر والكريم المرطب وتمتعي بلون صبغه ثلجي جذاب.

2- طريقة دمج اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي

طريقة صبغ الشعر اشقر ثلجي

اما عن دمج الوان الصبغة فانت تحتاجين الى الطريقة الانسب من اجل الحصول على لونك المثالي بحسب لون شعرك، فتتمتعي بصبغة شعر ملفتة وجذاب. لذلك اخترنا ان نعرفك على دمج اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي للون مثالي.

1- لتحضير صبغة شعر اشقر غامق: لتحضير هذه الصبغة امزجي نصف عبوة اشقر رمادي فاتح مع عبوة اشقر فاتح، مع عبوة أكسيجين بكمية 90 مل بعيار 12%.

2- لتحضير صبغة اشقر ذهبي: امزجي عبوة من الاشقر الرمادي الفاتح مع علبة من الاشقر الفاتح جداً مع ملعقة من مادة الميش وملعقة ماء و120 مل من الاوكسيجين 12%، اخلطي المكونات جيداً ثم طبقي المزيج على كامل الشعر واتركيه لمدة ثلث ساعة. ثم قومي بلفه بالنايلون وضعي رأسك تحت البخار لمدة 5 دقائق ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة اضافية قبل ان تغسليه بالماء الفاتر جيداً لتتخلصي من آثار الصبغة.

3- لتحضير صبغة اشقر فاتح: قومي بمزج عبوتين من الاشقر الباهت مع عبوة من الاشقر الرمادي الفاتح جداً، وعبوة من الشقر الثلجي.مع 120 مل من الاوكسيجين 12% وطبقي المزيج على شعرك لمدة 40 دقيقة قبل ان تقومي بشطفه بالماء الفاتر.

4- لتحضير صبغة شعر أشقر ثلجي فاتح: هذه الصبغة هي من الصبغات الاكثر رواجاً لهذا الموسم و التي تمنحك لمسة حيوية وفريدة. ولتحضيرها تحتاجين الى مزج علبة من أشقر رمادي فاتح مع عبوة من صبغة شعر اشقر ثلجي فاتح مع عبوة اوكسيجين 120 مل عيار 12%. وطبقي هذه الصبغة على كامل الشعر واتركيها لمدة 30 الى 35 دقيقة وتمتعي بشعر جذاب.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة دمج اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي، فهل ستجربينها؟

3- طريقة العناية بالشعر اشقر ثلجي

طريقة صبغ الشعر اشقر ثلجي

انالعناية بالشعر بعد الصبغةبعد تطبيقها اساسية من اجل الحصول على اطلالة ملفتة والحفاظ على النتيجة المثالية التي حصلت عليها. لذلك، نقدم لك هذه النصائح الاساسية والفعالة.

1- غسل الشعر: من الضروري ان تحرصي على الا نقومي بغسل الشعر المصبوغ بشكل يومي فان ذلك يمكن ان يتسبب في بهتان اللون وفقدانه في وقت سريع ما يجبرك على اعادة صبغ الشعر من جديد وبالتالي التسبب بتلفه.

2- اشعة الشمس: تعتبر اشعة الشمس ضارة بالنسبة لشعرك المصبوغ، فهي ايضاً قادرة على تبهت شعرك وبالتالي احرصي على عدم تعريض شعرك المصبوغ لاشعة الشمس لوقت طويل.

3- حرارة ماء الاستحمام: ان حرارة الماء المستخدمة عند غسل الشعر من شأنها ان تؤثر على لون الشعر المصبوغ لذلك، احرصي على الابتعاد عن الماء الساخن واستبداله بالماء الفاتر او البارد الذي يساعد في الحفاظ على صبغة الشعر لمدة اطول.

4- الابتعاد عن تعريض الشعر للحرارة: تجنبي ان تستخدمي الاآلات الحرارية كالفير ومجفف الشعر الذي يمكن ان يتسبب في تكسر الشعر وكذلك يساعد في تخفيف لون الشعر المصبوغ وجعله بهاتاً. 

5- غسل الشعر بعد الصبغ: تجنبي غسل الشعر بالشامبو بعدصبغه مباشرة، بل اكتفي بشطفه بالماء الفاتر ومن ثم طبقي البلسم عليه وتجنبي استعمال الشامبو قبل مرور على الاقل 48 ساعة على الصبغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية