علاج الهالات السوداء بات سهلاً مع هذه الخلطات

طريقة علاج الهالات طبيعيا

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الهالات السوداء تحت العينين التي تفسد الإطلالة الطبيعية وتجعلك تبدين مرهقة وأكبر سناً مما أنت عليه. وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات منها سوء التغذية وجفاف البشرة وفقر الدم وغيرها. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتك بالحصول على إطلالة جميلة، اختارت لك اليوم علاج سهل يخلصك من الهالات بخطوات وبسيطة وهي من خلال تحضير خلطات للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية. اكتشفي طريقة تحضيريها بالنقاط التالية:

ias

ماء الورد: يعمل ماء الورد على تفتيح البشرة ويتميز بخصائص مضادة للإلتهابات ما يمنع احمرار البشرة.لذلك، ضعي بعض من قطرات ماء الورد على قطعة قطن ثمّ طبقيها تحت العينين على المنطقة المصابة بالهلات واتركيها لمدة 15 دقيقة تقريباً. كرّري هذه العملية مرتين في اليوم للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة زيت اللوز والعسل: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من العسل وحوالى 5 قطرات من زيت اللوز. بعد ذلك، طبقي المزيج تحت العينين قبل النوم واتركيها حتى صباح اليوم الثاني ثمّ اغسلي وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً.

خلطة الطماطم وعصير ليمون الحامض: تعمل الطماطم على إزالة البقع السوداء لذلك اخلطي في وعاء نصف كوب من عصير الطماطم ونصف كوب من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، استخدمي قطعة من القطن لتطبيق المزيج تحت العينين واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً.

اقرأي المزيد: خطوات جمالية لإخفاء الهالات السّوداء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية