مكياج ناعم بالوان البحر خيارك الامثل لهذا الصيف

يعتبر المكياج الناعم من أجمل أنواع المكياج لأنه يحافظ على جمالك الطبيعي ويمنحك لوكاً ملفتاً. يتميز المكياج الناعم بألوانه الفاتحة والباستيل مثل الزهري والبيج وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المكياج يناسب إطلالاتك اليومية والكاجوال لأنه يعزز جمالك ويمنحك إطلالة طبيعية. لذلك، قررت ياسمينة أن تقدّم لك اليوم درس مكياج جديداً تعلّمك فيه طريقة عمل مكياج ناعم ومميز في البيت بالخطوات السهلة والبسيطة. يمكنك أيضاً مشاهدة الفيديو أعلاه لإتقان المكياج مع جويل.

ias

في الخطوة الأولى، طبّقي الكونسيلر بلون يناسب لون بشرتك وحدّدي حواجبك لتحصلي على نظرة ملفتة. بعد ذلك، طبقي المسكرا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها.

في الخطوة الثانية، استخدمي ظلال عيون باللون الأبيض اللمّاع وطبّقيه فوق عينيك أي على الجفن المتحرك ابتداءً من الزاوية الدخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية.

في الخطوة الثالثة، طبّقي عند طيّة ظلال عيون باللون الزهري الفاتح.

في الخطوة الرابعة، استخدمي قلم الأيلاينر لرسم خطاً صغيراً عند زاوية العين الخارجية. بعد ذلك، استخدمي قلم الكحل الأزرق لرسم خطاً داخل العين.

في الخطوة الخامسة، استخدمي اللون الأخضر لرسم خطاً تحت خط الرموش السفلي ابتدءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية.

في الخطوة السادسة، ضعي ظلال عيون باللون الأبيض تحت العين وعلى زاوية الجفن الثابت بواسطة فرشاة المكياج.

في الخطوة السابعة، ضعي طبقة ثانية من المسكرا السوداء لتحصلي على نظرة جذّابة.

اقرأي المزيد: تعلمي طريقة عمل مكياج ناعم وبسيط لرمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية