نجوى كرم تتلقى عرض زواج عبر "تويتر"

نجوى كرم بدون مكياج

تحقّق شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في الفترة الأخيرة نجاحاً تلو الآخر نظراً إلى النظرة الصائبة التي تتمتّع بها والخيارات الموفقة في الأعمال التي طرحتها أخيراً.

ias

إقرأي المزيد: 7 لوكات تميز نجوى كرم

وبما أن نجوى غير متزوجة، فإن الكثير من المعجبين يحومون حولها ويحلمون بأن يوجدوا بقربها، كيف لا وهي صاحبة الإطلالات الأنيقة والحضور الأخاذ.

ومن الأشخاص الذين تقدّموا لنجوى طفل في العاشرة من عمره وهو من أحد المولعين بالنجمة وقد وجد بأن أفضل طريقة للتعبير عن حبه هي التقدم لطلب يدها للزواج.

لذلك، قام هذا الصبي الجزائري الذي يدعى أيمن بإرسال رسالة خاصة إلى نجوى يعرض عليها الزواج، إلا أنه لم يستطع تمالك نفسه فانفجر بالبكاء لأنه لم يلق أيّ ردّ منها.

فقامت والدته بتصوير ردّة فعله ونشرت الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو قد ظهر فيه يذرف الدموع بحزنٍ شديد موضحاً أنّ النجمة اللبنانية تجاهلت طلبه بالزواج منها على رغم  أنّه يحبها كثيراً.

وحاولت الأم تهدئة طفلها الذي عجز عن حبي دموعه وشرحت له أنّ هذه النجمة لها الكثير من المعجبين، إلّا أنّه رفض الإستماع إليها وأصرّ على رغبته مشيراً إلى أنّ "زوجته المستقبلية" أجمل من والدته حتى.

فعاد الصبي وأنهى الفيديو بإرسال قبلة إلى حبيبته متمنيا أن ترد عليه في يوم من الأيام.

وفور وصول الفيديو إليها، قامت نجوى بنشره عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" وعلقت عليها قائلة: "يا حياتي ما تبكي بدي إحكيك بعد شوي؟" ثم قامت بنشر تغريدة أخرى قائلة: "بتقولولي ما بيجيني عريس؟"

إقرأي المزيد: نجوى كرم تتألّق بأجمل مجوهرات معوّض

هذه التغريدات أثارت إعجاب متابعيها وقد لاقت رواجا كبيرا في ما بينهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية