طفلة سعودية رائدة في عالم الموضة وتنافس أهمّ عاشقات الموضة على انستغرام

الطفلة السعودية رند الشهيلي

نسلّط الضوء عادة على أهمّ النجمات العالميات والفنانات العربيات اللواتي يعتبرن مؤثرات ورائدات في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً انستغرام ولكن اليوم نستعرض حساب طفلة رائدة في عالم الموضة، تنافس النجمات والمؤثرات العالميات والعربيات وتحظى بنسبة متابعة هائلة على انستغرام.

ias

إنّنا نتكلّم عن الطفلة السعودية، رند الشهيلي التي تشارك حالياً في برنامج " نجوم صغار " الذي يستعرض مواهب مختلفة من العالم العربي وممّا لا شكّ فيه أنّ موهبة رند تتعلّق بالموضة فحبّها لهذا العالم وطريقة اختيارها للأزياء وتنسيقها لوكاتها أمر ملفت ويستحقّ تسليط الضوء عليه فصورها وإطلالاتها تنافس جمال إطلالات النجمات وإدراكها بالموضة وصيحاتها أمر ملفت بالنسبة إلى سنّها.

حوالي الـ 1.8 مليون متابع على انستغرام يتصفّحون باستمرار صور رند وممّا لا شكّ أنّ معظم هؤلاء المتابعين وتحديداً من فئة النساء يتمنّين طفلة تتمتّع بذوق رند حيث أنّ لا بدّ من هؤلاء أن يعتبرن رند مصدر وحي لهنّ من أجل تنسيق إطلالات بناتهنّ.

إنّ ما يميّز رند فعلاً ليس فقط ذوقها الرفيع وإلمامها في عالم الموضة إنما أيضاً ثقتها بنفسها التي تنعكس من خلال صورها والطريقة التي تأخذ فيها الصور والحركات التي تقوم بها في وجهها ويديها.

View this post on Instagram

. . ‏ ⠀ ‏ ⠀ ⠀ ‏ ⠀ ⠀ ‏ ⠀ ⠀ ‏ㅤ ‏- ‏ المصممة الجميلة روان . . من المصممات الراقيات جداً اللي تعاملت معاهم قممة في الأخلاق ولما وصلتني الفساتين وشفتها عرفت أنها منبع للذوق كله تصميم جميل من كل النواحي . . الخامة التفاصيل الدقيقة الموديل والإضافات والمفاجأة إن عندها تصاميم خاصة بالنساء مميزة وراقية . . ادخلوا حسابها وشوفوا تصاميمها 😍👏🏻👏🏻👏🏻 ‏@rawan_designerr ‏@rawan_designerr ‏@rawan_designerr ‏ ‏⁧‫ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ ‬ ‏ٰㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤ

A post shared by رند الشهيلي (@rand_hamad1) on

أيضاً، إنّ ما ترتديه رند يعكس أسلوب طفلة متألّقة فأسلوبها، في الكثير من الأحيان، يعكس لمسة راقية أو هوت كوتور، لا نراها عادة في إطلالات الأطفال وذلك يأتي واضحاً حين تتألّق مثلاً بالتنورة الجلديّة ذات الطول المتوسّط، على سبيل المثال، أو حتى بمعاطف وسترات التويد وأيضاً بالكشاكش والفساتين الطويلة أو حتى النظارات الشمسية بالإطار الملفت كإطار القطة الريترو.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه حتى وإن ارتدت رند الأسلوب الحيويّ والرياضيّ والـ Street style، نسّقته بطريقة مدروسة وليس بشكلٍ عشوائيّ واعتمد لوكاً رائعاً يعكس خطوات الموضة بشكلٍ واضح وينافس فعلاً أهمّ النجمات.

وأنتِ ما رأيكِ بهذه الظاهرة؟ وهل توافقين أن تكون طفلة مطّلعة ومتأّثرة في عالم الموضة إلى هذا الحدّ وكذلك هل تؤيّدين أن تكون ناشطة إلى هذه الدرجة على انستغرام؟

إقرأي المزيد: عمرهن يفوق الستين مع ذلك اشتهرن على انستغرام وأصبحن مؤثرات في عالم الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية