طويل كان أم قصير... ماذا تفعل توبا بويوكستن يومياً لتحافظ على صحة ولمعية شعرها؟

طويلاً كان أم قصيراً... ماذا تفعل توبا بويوكستن يومياً لتحافظ على صحة ولمعية شعرها؟

صدمت الممثلة التركية توبا بويوكستن جمهورها عندما تخلت عن شعرها الطويل واعتمد قصة صبيانية قصيرة. ولكن هذا اللوك لم يمنعها من الحفاظ على صحة شعرها واطلالته الجذابة الدائمة. فما هو سرها يا ترى؟

ias

في ظل العمل الدائم على اتخاذ الأدوار والتمثيل أمام الكاميرات، تضطر النجمات إجمالاً الى تصفيف شعرهن وإبقائه برتباً ومسرحاً، وهذا ما يعرض الشعر الى الحرارة والرطوبة المستمرة ويؤدي في الكثير من الأحيان الى جفافه وتقصفه وقساوته.

ولكن بالنسبة للحسناء التركية، فالأمر يتطلب بعض الخطوات البسيطة للعناية بالشعر. والسر يكمن بترطيب الشعر وعدم اهماله، أما الاحتياطات اليومية التي تأخذها النجمة فهي تتلخص بالآتي:

  • تستخدم المستحضرات المغذية كالبسلم وغيرها لتزويد شعرها بالرطوبة اللازمة والانسيابية الخلابة، وهذا ما يسهل عملية تسريح الشعر ويمكنها من تفادي مشاكل التساقط والجفاف والتلف.
  • تطبق خلطة من الزيوت الطبيعية على شعرها لا سيما زيت الزيتون وزيت جوز الهند من أجل الحصول على لمعية طبيعية وإشراقة رائعة أمام الكاميرات
  • تتجنب قدر الامكان تصفيف الشعر أو زيارة الصالونات، فإن الترطيب والعناية يكفيان لمنحها التسريحة الطبيعية الجذابة من دون الحاجة لمجفف الشعر أو ال"فير". وهذه الخطوة تساعدها أيضاً على الحفاظ على كثافة شعرها وسماكته الطبيعية المذهلة.

اقرئي المزيد: توبا بويوكستون تنفصل عن زوجها والسبب… "مهند"؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية