عادات يومية تعزز انتفاخ وجهك

 عادات يومية تعزز انتفاخ وجهك

لا يوجد امرأة على وجه الأرض لا تحب أن تحافظ على جمال خدودها المنتفخة والخالية تماماً من علامات التعب والتجاعيد المبكرة. لكن للأسف فإن الظروف الحياتية تفرض على المرأة في معظم الأحيان أن تسهر وتعمل وتتعب. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية المكتملة، اختارت أن تعرفك على أهم العادات اليومية التي في حال ادخلتهيا الى روتين حياتك ستساعدك في الحفاظ على بشرة نضرة وخدود منتفخة لا تعرف التجاعيد المبكرة أبداً ومنها:

ias
  • تدليك البشرة بالثلج والعسل: بفضل غناه بالمواد المضادة للأكسدة يعتبر العسل من أهم المواد الطبيعية التي اطهر أعماق البشرة وتحميها من ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب. أما لحماية البشرة من التجاعيد المبكرة، تنصح ياسمينة بتغميس مكعبات الثلج بالعسل وتدلي البشرة بها يوميا إن أمكن.
  • تناول تفاحة يومياً: لا تكتفي التفاحة بحماية الجسم من الأمراض بل غناها بالفيتامينات والأسيد الأميني يجعلانه مضاداً مثالياً للتجاعيد المبكرة والشيخوخة. يُذكر أنه يساهم أيضاً في تفتيح لون البشرة وتجدد خلاياها الى جانب التخلص من ندوبها الداكنة.إذاً تناولي تفاحة يومياً ابعدي الأمراض وشبح التجاعيد الى الأبد. اكتشفي المزيد عن فوائد التفاح للبشرة
  • الإستعانة بالبالون المطاط ومحاولة نفخه يوميا: تنصحك ياسمينة بالعمل على تمرين عضلات الوجه وشدها جيداً من خلال الإستعانة بالبالون المطاطي. كل ما عليك فعله هو نفخه وترك خدودك مليئة بالهواء لـ 30 ثانية على الأقل، كرري هذه الطريقة لعدة مرات متتالية يومياً.
  • الإستعانة بوصفة الخميرة: وأخيراً، تنصحك ياسمينة باعتماد خلطة الخميرة التي تعمل على نفخ الوجه وتجديد خلاياها بالإضافة الى تعزيز عمل الكولاجين ليطوف على سطح البشرة. ولتطبيق الخلطة عليك إضافة ملعقة كبيرة من الزبادي الى أخرى من الخميرة وماء الورد. أمزجي الخليط وطبقيه على بشرة وجهك يومياً أو لـ3 مرات على الأقل في الأسبوع. بعد 20 دقيقة تخلصي من القناع بالمياه الباردة وابقي دائماً متألقة بوجه ممتلء وجميل.

إقرأي المزيد: عادات جمالية تحافظ على رطوبة وانتعاش بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية