عارضة الأزياء Anna Ewers تتألّق بمجوهرات La Rose des Vents وساعات La D de Dior

من أجمل المجوهرات التي يمكنكِ تنسيقها بأسلوبٍ حيويّ وأيضاً أنيق، مجوهرات مجموعة La Rose des vents الموقّعة من ديور.
كذلك، من أكثر الساعات التي تعجبني شخصياً والتي أراها مناسبة لإطلالة كلاسيكيّة أنيقة وأيضاً حيويّة وأنثويّة، ساعات مجموعة La D de Dior والتي تتميّز بحزامها الساتان.

ias

المجموعتان تكشفان اليوم عن حملتين إعلانيتين جديدتين مع عارضة الأزياء Anna Ewers حيث نكتشف فيهما تصاميم من المجموعتين بألوانٍ جديدة.

إنّ قصص ديور مع وردة الرياح تكاد لا تنتهي وهي موجودة كلها في مجموعة Rose des Vents لفيكتوار دو كاستيلان.
وبالعودة إلى التاريخ وكيف أصبحة وردة الرياح رمزاً من رموز ديور، نشير إلى أنّ الفيلا الخاصّة بالسيّد ديور عكست حوض اسباحة في الجهة الخلفية تميّز بالفسيفساء المصمّمة على شكل وردة الرياح، هذه الوردة التي شكّلت فيما بعد مصدر عشق للمصمّم ديور الذي غدا هاوياً وشغوفاً بعالم الأزهار كالزعرور والبليحاء والورود.

وبعد مضي ديور بعض الوقت في باريس، استطاع أن يجد على الأرض نجمته الغامضة، وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ كريستيان ديور كان مؤمناً بالخرافات، هذه النجمة التي جعلته يؤمن بأنّ القدر يدفعه لتأسيس دار أزيائه والسير في أحلامه، فكانت النتيجة دار كريستيان ديور التي قدّمت لنا أجمل الأزياء والتصاميم التي عكست الوردة التي شكّلت المحور الأساس في مجموعات ديور كلها.

> "أردت الانطلاق من فكرة قلادة صغيرة ذات نقش مميز وهل من شيء أفضل من المدلاة؟" المديرة الفنية في مجوهرات ديور."

بالانتقال إلى ساعات La D de Dior، نشير إلى أنّها أبصرت مجموعة ساعات La D de Dior النور عام 2003 على يد Victoire de Castellane التي تعتبر من أهم مصمّمي المجوهرات في هذا العصر. ولم تتوقف دار ديور عن تطوير وتحديث ساعة هذه المجموعة منذ عام 2003 وحتى يومنا الحاضر مع الحرص على الحفاظ على هويتها وأسلوبها الأساسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية