أحلام: على راسي مو بس ريشة ريش

فيديو أحلام بقبعة الريش

إن كنت من متابعي الفنانة الاماراتية أحلام عبر موقع "انستقرام" لا بد أنك شاهدت الفيديو الذي قامت بنشره خلال زيارتها لباريس وهي تضع على رأسها قبعة مزينة بالريش، وقد علّقت على الصورة قائلة: "على راسي ريشة .. ومو بس ريشة ريش".

ias

وقد جاء تعليق أحلام بعد سلسلة الانتقادات الحادّة التي وجهت لها نتيجة انتقادها للفنانة نوال الكويتية خلال استضافتها في برنامج "تاراتاتا" لجهة الكلام الذي قالته بشأن كونها فنانة الخليج الأولى وقد سبقت نوال في هذا المجال.

بين نوال ومحمد عبده أحلام دائماً حاضرة

ومن شاهد الحلقة، لا بد أنه انتبه إلى الدبلوماسية التي حاولت أحلام أن تتحلّى بها لدى تعبيرها عن رأيها بزميلتها، إلا أنها سرعان ما بدأت توجه الاتهام إلى جمهور نوال الذي يتعمد توجيه السباب لها وإهانتها.

https://www.youtube.com/watch?v=Wdwfn2FOUMo

وقد أشارت أحلام إلى أن جمهور نوال غضب بعدما أعلنت دعمها لها في مهرجان موازين في المغرب، وقالت إنها خطّطت للاحتفال بأول ظهور لنوال "رغم مسيرتها الطويلة" على مسرح فني خارج منطقة الخليج، بالمشاركة في الحفل، وترتيب حملة إعلانية لدعم ظهورها ومنحها الثقة، و"كان السبب وراء هذا كله شعوري بالأخوة تجاه نوال، وأنا ما زلت معجبة بصوتها".

أحلام: راغب علامة فاشل

إلاّ أن أحلام عادت وأعلنت خلال الحلقة أنها مطربة الخليج الأولى على رغم أنها في السابق كانت دائماً تعتبر أنها مع نوال تحملان هذا اللقب، وقد أكدت انه "لم يتمر فيها ما فعلته من أجلها!!"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية