عبّري عن الحب بكلّ أشكاله مع عطر Miss Dior الجديد

تعرفي على عطر Miss Dior الجديد

أطلقت دار ديور عطر Miss Dior الجديد الذي يعبر عن الحبّ بكلّ أشكاله ويعكس صورة الحياة في أوج تألّقها وجمالها، لتقدم لكِ هذا الموسم رائحة من شأنها أن تميزكِ عن غيركِ من السيدات وتمنحكِ هوية فريدة من نوعها. 

ias

لطالما اعتُبِرَ عطر Miss Dior الذي تم إطلاقه عام ١٩٤٧ عطر الحب والعشق والأناقة، وذلك فضلاً للمكونات التي تمنحه رائحة تشعل في قلوبنا مشاعر وأحاسيس مرفهة بالأنوثة والرقي.

ارتبطت هوية العطر الجديد بالحب بكل أشكاله من خلال مبادرة إنسانية بالتعاون مع أبرز سفيرات دار ديور ووجوهها الإعلانية على رأسها ناتالي بورتمان بعنوان "سلسلة الحب" Love Chain مع سؤال يوجّه إلى الجميع وهو "ماذا تفعل لأجل الحب"؟

تعرفي على عطر Miss Dior الجديد

أشار François Demachy صانع عطور دار ديور إلى أهمية منح السيدة عطراً يعكس أنوثتها بطريقة أنيقة وجذابة في الوقت عينه. فتعتبر العطور من المقومات الأساسية التي ترسخ في عقولنا صورة وذكرى الشخص٫ ومن منا لا يرغب بحفر ذكراه في عقول وقلوب جميع من نصادف من خلال أزكى الروائح. 

يقدم François Demachy إليكِ إذاً عطر Miss Dior الجديد "لأجل الحب"٫ لأجل حبه لأنوثة ورقي كل سيدة حول العالم٫ موحداً هوياتكنّ جميعاً من خلال مكونات عطرية تتسم بجودتها وأناقتها الفريدة من نوعها.

تعرفي على عطر Miss Dior الجديد

وأنتِ، ماذا تفعلين لأجل الحب؟

إقرأي المزيد: تابعي على ياسمينة تفاصيل الجلسة التصويرية التي جمعت ديور ودانا حوراني لموسم خريف 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية