عروسٌ خسرت 5 كلغ غرامات من وزنها في أسبوع واحد,,,وتكشف لنا الطريقة!

عروسٌ خسرت 5 كلغ غرامات من وزنها في أسبوع واحد,,,وتكشف لنا الطريقة!

نحن سعيدات جداً في الآونة الأخيرة، لأنّ عدداً كبيراً من قارئاتنا بدأن مشاركتنا بتجارب شخصيّة مررن بها، خصوصاً العرائس اللواتي يخبرنن في كل مرّة عن تجارب تستحق بالفعل أن تعرفها نساء أخريات، نظراً لنتيجتها الإيجابية. عروس ياسمينة التي ستتزوّج في يناير المقبل أخبرتنا عن الطريقة التي أفقدتها 5 كلغ من وزنها خلال أسبوع واحد، وبعثت إلينا برسالة عن حميتها الغذائيّة!

ias

"أمضيت حياتي أحاول إنقاص وزني، وقبل الزفاف صار الأمر أكثر من ضروري، فقررت طرق باب العصائر الطبيعية. توقّفت خلال هذا الأسبوع عن تناول أي نوع من الحلويات والسكريات بشكل كلي، واستعضت عنها بالعصائر. على مدى أسبوع واحد كانت وجبة عشائي هي كوب من العصائر، شرط التنويع من يوم إلى آخر. فكنت أتناول وجبتي الفطور والغداء وأكتفي بكوب من العصير عند الساعة الخامسة بعد الظهر. أما أنواع العصائر التي تناولتها فهي: عصير الطماطم، عصير الفراولة والخيار، عصير الليمون والجزر، العصير الأخضر أي المكوّن من الخس والسبانخ والنعناع. بعد سبعة أيام تحديداً، اكتشفت أنني خسرت حوالي 5 كلغ من وزني! أنا فعلاً سعيدة جداً بإنجازي، وأنصحكنّ بتجربته". 

ياسمينة سعيدة جداً لعروسها، ولكنها تنصحك قبل إتباع أي نوع من الحميات الغذائية اللجوء إلى اختصاصيين في علم التغذية، للتأكد من أن أي ريجيم تتّبعينه صحياً ولا يؤثّر سلباً عليك.

إقرئي المزيد: عروسٌ تناولت لبن الزبادي لشهر كامل قبل زفافها…فماذا حصل لها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية