عروض أزياء اليوم الثالث والأخير من فاشن فوروورد في الموسم السابع

تابعنا أمس اليوم الثالث والأخير من فاشن فوروورد (اليك ملخص اليوم الثاني من فاشن فوروورد في الموسم السابع) وكما الأيام السابقة، لم نلحظ في الموسم السابع أيّ تميّز من ناحية التصاميم، فالعلامات المشاركة قدّمت تصاميم عادية وأقلّ من المستوى المطلوب ما عدا بعضها طبعاً (اكتشفي ملخص اليوم الاول من فاشن فوروورد في موسمه السابع).

ias

فاليوم الثالث لم يحمل أيّ تميّز ما عدا عرض أزياء Bedouin الذي ضمّ بعض التصاميم الملفتة على عكس مجموعة Nasiba Hafiz و Kage و Three Fifty Nine التي لم تقدّم أي جديد فيما علامة Dee by Dalia التي تشارك للمرّة الأولى في فعاليات فاشن فوروورد فقد تأرجحت مجموعتها ما بين المميّزة والعادية.

أما مجموعة Amata By Furne One فقد خيّبت آمالنا إذ وقعت ضحيّة الروتين إذ لم نلحظ أيّ جديد لا بل سيطرت الدراما مرّة أخرى على المجموعة وككلّ موسمٍ سيطرت الأقمشة المطبّعة والفساتين الضخمة على المجموعة.

لندخل في تفاصيل المجموعات ونبدأ مع المجموعة التي أحببناها أكثر من غيرها ألا وهي مجموعة Bedouin التي أتت لتحاكي المرأة العصرية والعملية التي تحبّ القصّات الواسعة والفضفاضة.

فمن هذه المجموعة، لفتتنا موضة الجامبسوت بالسروال الواسع مع الحزام المثنيّ بأسلوب حزام الكيمونو كما لفتتنا موضة السروال الواسع بقصّة الـ Palazzo أو الـ Culotte المنسّقة مع التوب الطويلة بالرباط الرفيع.

إلى جانب تصاميم Bedouin، لفتتنا بعض تصاميم Dee By Dalia التي وعلى رغم أنها أتت مميّزة إلاّ أنّها بدت غير ناضجة، ولكن من التصاميم التي أحببناها تلك بقصّة الـ Cut Out وتحديداً السروال الواسع كما لفتتنا موضة المشلح بالقماش المقطع المنسّق فوق القميص الأبيض الكلاسيكي المزيّن بالعقدة الكبيرة على الياقة.

أما مجموعة Zayan the Label فقد تميّزت أيضاً وقدّمت التصاميم الملفتة لاسيما فستان الدنيم الذي أتى بقصّة الـ A Line مع ذيل أطول من الفستان نفسه كما لفتتنا موضة الفساتين الماكسي المثنية ومن التول مع السترة الطويلة من دون أكمام بأسلوب الجيليه، هذا الستايل الذي تشتهر به زيان غندور كثيراً.

أما مجموعة Nasiba Hafiz فلم تقدّم أيّ جديد إلاّ أنّه لا يمكن أن ننكر اللمسة الـ Minimalist التي ميّزت هذه المجموعة فقد رأينا الفساتين الحريرية بأسلوب قمصان النوم كما موضة فساتين الـ Slip On Dress بالرباط الرفيع وفوقها التوبات الشفافة بموضة الـ Sheer المطبّعة برسمة النجوم.

ولكن المجموعة الكارثية كانت لعلامة Salta التي ركّزت على القصّات الفضفاضة والميتاليكية كما علامة Three Fifty Nine التي ركّزت على الأقمشة المطبّعة التي جعلت المجموعة تبدو قديمة الطراز بعض الشيء.

أخيراً لا بدّ من التكلّم عن مجموعة Amato by Furne One التي ننتظرها عادة في فاشن فوروورد والتي تأتي دائماً دراماتيكية وهذه المرّة أيضاً أتت بهذا الأسلوب إذ رأينا الفساتين الضخمة المطبّعة والجامبسوت المطبّع إنما ما لم نحبّه في هذه المجموعة فهو أنّ كثرة النقشات والقصّات الضخمة جعلت التصاميم غير مفهومة ومبالغ فيها.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة حسين بظاظا لشتاء 2017 من فاشن فوروورد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية