عطر Miss Dior لعروس تعشق الحب والحرية!

بعدسة المخرج والمصوّر الهولندي Anton Corbijn ظهرت سفيرة ديور نتالي بورتمانعروساً لا مثيل لها خلال إعلان أحدث إبتكارات عطور Dior، في فيديو يخطف الأنفاس تستنتج له مزايا فريدة من نوعها لعرس ترتدي الأبيض وتتحضّر لزفافها. فماذا في تفاصيل هذا الفيديو؟ وماذا عن أحدث إبتكارات الدار؟

ias

ديور تطلق كتاباً لعطورها

بين عروس كلاسيكيّة ينتظرها والدها ليتأبط ذراعها، وتسير بطريقة تقليديّة أمام المدعووين لقول النعم الأبديّة، وبين عاشثة تتمنى لو تذهب بعيداً للقاء حبيبها، ناسفة كل تلك الإلتزامات، تتنوّع المشاعد وتتسارع،ولتشعري بحماسة كبيرة عن القرار التي تتخذه، وكأنّ تخبط مشاعرها يرقص على إيقاع دقّات القلب المتسارعة، وبين لعبة اللونين الأسود والأبيض، والألوان المشعّة، يرسو إختيار عروس Miss Dior على الذهاب نحو حلمها وحبّها الكبير. في هذا الفيديو تتجسّد أمامنا مزايا عروس فريدة، أبرزها الجرأة، الشغف، الرومنسيّة، القوة، والطموح دوماً نحو السعادة.

مستحضرات ديور لمكياج مشرق وحيوي

أما عطر Miss Dior فهو بمثابة السلاح الذي جعل من نتلي تتخذ قرارها بجرأة لافتة، ولا عجب على عطر الجرأة ،التجدد، الحرية، والحداثة الذي يحمل في قلبه حماسة و ثورة النساء، كما أنّه الحب النابض الذي قلب الموازين رأساً على عقب، بقلب من الأزهار، فهذا الإبتكار بمثابة سيمفونية من شذى الأزهار تشعرك برغبة فورية باقتنائها. وهذا الموسم قدم لك عطر Miss Dior مستحضر الشعر الذي يتغلغل في العمق مانحا الشعر فوائد الحماية و الحيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية