عطر Roberto Cavalli Essenza لجاذبيّة لا تُقاوم

عطر جديد من Roberto Cavalli

هل تبحثين عن عطر يكمّل شخصيّتك القويّة والجذّابة لتظهري دائماً بإطلالة تثبت نفسها أينما كنت؟ تعرّفي مع ياسمينة على العطر الجديد من Roberto Cavalli Essenza الذي يفوح بروائح الأزهار والنفحات الشرقية، لكي لا تمرّي مرور الكرام ما يجعل مقاومة جاذبيّتك أمراً مستحيلاً.

ias

يُعتبر عطر Roberto Cavalli Essenza الأحدث صُنعاً من هذه الماركة، وهو عبارة عن إعادة صياغة تامّة للعطر الأصلي، ليسلّط الضوء بكلّ جرأة على بعده الأكثر حدّة وترفاً، هادفاً بالتحديد إلى التعبير عن السحر المطلق والجاذبيّة القصوى.

ينفتح عطر Roberto Cavalli Essenza على نفحة ساحرة من اللوز المرّ ليفوح بروائح الأزهار الشرقية وبعبير مستخلص من زهر الليمون المركّز، وتأتي رائحة مستخلص الفانيليا المركّز في القاعدة لتضفي لمسة من الغموض، مخلّفة أثراً مثيراً للاهتمام.

إلى ذلك، بقيت قارورة Roberto Cavalli Essenza وفيّة لجماليات تصميم سابقاتها، فمنحنياتها الناعمة تشير إلى الشكل الشاعري للمرأة بينما يعكس الزجاج الثقيل التزام Roberto Cavalli بتقديم أعلى مستويات الجودة مهما كلّف الأمر. أمّا الألوان العنبرية المتدرّجة فتبرز الأعماق الذهبية لسائل العطر وترمز إلى دفء العطر وغناه. كما زُيّن الغطاء بالتاج الذهبي الفاخر الذي يتألّف من الحرفين الأوّلين لإسم المصمّم. ويشير عنق القارورة المزدان بطبعة النمر المخطّطة إلى البرّية والطبيعة الجامحة لامرأة Roberto Cavalli Essenza.

إقرئي المزيد: بيتر داندس يبدع مع روبيرتو كافالي في صيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية