عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وتعليق غريب لوالدها

عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انتشرت مساء أمس صور عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة حيث قرّر الثنائي دخول القفص الذهبي وسط الأهل والأصدقاء وفي حفل خاص جدا ضمّ أفراد الأسرتين فقط. وبعد خطوبة فاجأت الوسط الفني في منتصف مارس الفائت.

ias

وبعد أقل من ساعة على انتشار الصور الأولى لعقد قران ياسمين وأحمد، نشرت النجمة المصرية على صفحتها الرسمية صورة من الحدث السعيد مرتدية ثوباً أبيص بسيط جداً، ومرفقة إيّاه بتعليق عن تاريخ يوم أمس مع قلب أحمر، لتنهال التعليقات المهنئة من زملاء وزميلات ياسمين ومتابعيها.

وقد تمّ عقد القران في "منزل الأسرة" وسط حضورٍ اقتصر على "المقربين عائلياً من العروسين"، وتمّ تداول بيان خاص بالعائلة أتى فيه: "سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد على أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون. وكنا قد تحدثنا سابقاً عن هدايا الخطوبة التي قدمها أحمد أبو هشيمة لياسمين.

> إطلالة العروس أتت بسيطة وأنيقة في الوقت عينه، بعيدة عن أي نوع من المبالغة: ثوب أبيض من جيفنشي وحذاء من كريستيان لوبوتان وشعر مفرود ومكياج ناعم!

تهنئة والدة ياسمين وتعليق غريب لوالدها

أما والدة العروس فقد نشرت بدورها صورة أخرى لياسمين وأحمد لحظة عقد القران على صفحتها الرسمية على انستغرام معلّقة:" تم اليوم عقدقران ابنتي الحبيبة ياسمين علي احمد ابو هشيمه ربنا يبارك يارب. ولكن بعد ساعات من الحدث نتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة غريبة منسوبة لوالد ياسمين صبري قائلاً فيها:“ أنا د/ أشرف صبري طبيب من ضمن فريق محاربة كورونا الآن، ابن اللواء مدحت صبري قوات بحرية أعلن تبرئتي من بنتي ياسمين صبري التي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة“. مشيرا إلى أنه لم يتم خطوبتها منه. ولكن لم يظهر ما إذا كان الأمر حقيقة أم مجرّد شائعة لتعكير صفو الأجواء السعيدة.

والجمهور العربي بانتظار ياسمين في مسلسل "فرصة تانية" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية