إليك علاج القشرة في الشعر من اول مره

علاج القشرة في الشعر من اول مره

تعتبر القشرة من #مشاكل_الشعر الشائعة عند البنات والنساء وتسبب الإحراج في معظم الأوقات لأنه يظهر تأثيرها على الأكتاف والظهر. ولكن تتعدد العلاجات والطرق للحد من القشرة ومنها من خلال استخدام الشامبو المناسب ومستحضرات تجميلة ومنها من خلال تحضير خلطات للشعر في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي الشعر من جذوره ما يحد من القشرة. اكتشفي طريقة عمل هذه الخلطات في هذا المقال التي تساعدك على التخلص من القشرة من أول مرة.

ias

العسل: ضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وربع ملعقة صغيرة من المياه ثمّ اخلطي جيداً. بعد ذلك، افركي شعرك المبلول بهذا المزيج لمدة دقيقتين تقريباً ثمّ اتركيه لمدة 3 ساعات. في الخطوة التالية، اغسلي شعرك بالمياع الفاترة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لمدة أسبوعين وودعي القشرة إلى الأبد.

خلطة خل التفاح والمياه: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من خل التفاح وملعقتين كبيرتين من المياه. في الخطوة التالية، افركي شعرك بالمزيج واتركيه لمدة ساعة تقريباً ثمّ اغسلي شعرك بالمياه الفاترة.

الزبادي: بعد غسل شعرك، افركيه بنصف كوب من الزبادي ودلكي فروة رأسك جيداً. بعد ذلك، اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالمياه والشامبو.

اقرأي المزيد: كيف تعالجين القشرة حين تعانين من فروة رأس حساسة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية