علامة Ba&sh تفتتح متجراً لها في سيتي ووك في دبيّ

اكتشفي متجر Ba&Sh الجديد في سيتي ووك

للمرّة الأولى، تدخل علامة Ba&sh الفرنسية سوق الشرق الأوسط حيث تفتتح متجرها الأوّل في دبيّ وتحديداً في سيتي ووك، فلا تتردّدي في اكتشاف هذا المتجر المميز وتسوّق أجمل التصاميم لا سيما أنّ هذه العلامة الفرنسية تشتهر بأسلوبها الراقي والعصري في الوقت ذاته.

ias

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة Ba&sh تأسّست على أيدي الصديقتين باربرا بوكارا وشارون كريف وتعمل لتوسيع وجودها في المنطقة من خلال تعاونها لافتتاح ستة بوتيكات إضافية وثلاثة أركان متخصّصة في متاجر الأقسام خلال السنوات الثلاثة القادمة مع مجموعة الفطيم ومن المتوقع أن تتوسع العلامة في أماكن متعدّدة أخرى من المنطقة.

إنّ تصاميم Ba&sh تتّسم بالطابع الأنثوي الرقيق وتأتي مناسبة للحياة اليومية والإطلالة الحيوية كما أنّها تأتي مصنوعة من أقمشة فاخرة.

> "السيدات في الشرق الأوسط يتميّزن بأذواقهن الرفيعة وحسّ الأناقة المرهف، ونشعر بأن الوقت الآن مثالي لتكون علامة ba&sh جزءاً من مشهد الأزياء في دبي، ونتطلّع إلى تطوير وجود العلامة ومكانتها في المنطقة." شارون كريف.

بالعودة إلى المتجر نفسه، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ديكوره أتى مستوحى من متجر العلامة في باريس الذي يتميّز بالأسلوب العصري والأنيق وهو يمتدّ على مساحة 1254 متر مربع ويضم أزياء السيدات والأحذية والحقائب والأكسسوارات. أما تصميمه الداخلي فيعكس أجواء مريحة ودافئة وهذا ما تعكسه السجادات والخشب التي تسيطر على ديكوره.

إقرأي المزيد: الى اين تذهبين في دبي اكتشفي هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية