علامة No.21 تحاكي المرأة القويّة والأنثويّة في صيف 2017

من اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017، تابعنا عرض أزياء No.21، هذه العلامة التي اشتهرت أخيراً بأحذيتها التي تتّسم بالعقدة الكبيرة Bow والتي غدت من القطع الأشهر في خزائن النجمات وعاشقات الموضة.

ias

لموسم الصيف القادم، اختار المصمّم التنفيذي للدار Alessandro Dell’Acqua أن يقدّم مجموعة تحاكي المرأة القوية ولكن الأنثوية في الوقت ذاته، هذه المرأة التي تحاول تكوين شخصيتها والتي تسعى كي تكون امرأة عصرية تماشي شخصية اليوم والتي تحاول أن تكون غير متعصّبة تجاه الرجال أو النساء.

من هذا المنطلق، أتت فساتين وأزياء No.21 (اليك حذاء No.21 الاشهر في عام 2015) قوية وأنثوية في الوقت ذاته وعكست صيحات ملفتة ومنها نذكر تلك التي أتت بقصّة متوسّطة الطول ولكن بأسلوبٍ تبدو فيه قصيرة من الأمام مع قطعة قماش مشبّكة إضافية متوسطة الطول.
لذا، إنّ موضة الـ Mesh تعود في الصيف القادمإذ كنا قد رأيناها منذ موسمين تقريباً تسيطر على عالم الأزياء.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الكنزات بقصّة الكتف الواحد والتي تمّ تنسيقها مع  تنورة من الدانتيل بألوان قوية وتحتها طبعاً قطعة من القماش المشبّك الذي لم يفارق التصاميم بمختلف أنواعها.

أيضاً، رأينا موضة التنانير بالطول المتوسّط التي أتت بموضة الـ Patchwork أي مصمّمة بأنواع أقمشة مختلفة، هذه التنانير التي تمّ تنسيقها مع توبات من الساتان أو الحرير كما لفتتنا موضة السترات الرياضية بأسلوب الـ Bomber من الدانتيل وقد أتت هذه التنانير منسّقة مع تنانير بالقماش ذاته ومع شالٍ رفيع وطويل على العنق، أكسسوار لا بدّ من أنّه الأبرز في الصيف القادم، حاله حال حقيبة الحزام برباطين أو أكثر والتي رأيناها أيضاً تزيّن بعض الإطلالات، هذه الموضة التي اتّبعتها العديد من عاشقات الموضة هذا الصيف.

إقرأي المزيد: من اسبوع الموضة في ميلانو اليك مجموعة البيرتا فيريتي لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية