علامة ستيلا ماكارتني تسيطر على شوارع الموضة!

نتابع حالياً أسابيع الموضة العالمية ونستكمل مشوارنا الذي بدأ من نيويورك اليوم في ميلانو حيث نستعدّ لتغطية أسبوع الموضة  لصيف 2016 (اكتشفي ابرز صيحات الموضة من شوارع ميلانو)، لذا ومن وحي أجواء أسابيع الموضة العالمية، اخترنا أن نسلّط الضوء على علامة Stella McCartney التي رأينا تصاميمها تسيطر على شوارع الموضة وترافق إطلالات عاشقات الموضة.

ias

من شوارع الموضة أو ما يعرف بالـ Street Style، لفتتنا قطعاً عديدة موقّعة من ستيلا ماكارتني، فما هي أبرزها؟

نبدأ مع أحذية ماكارتني التي سيطرت أخيراً على عالم الموضة والتي اعتبرناها من الأكسسوارات الأبرز، إننا نتكلّم تحديداً عن أحذية الـ Platform Wedges التي أتت بكعبٍ خشبيّ، هذه الأحذية التي اختارتها العديد من الفاشينيستا أكان لإطلالة حيويّة أو أنيقة.

إلى جانب هذه الأحذية، برزت حقائب Falabella بأشكالها وموديلاتها كافّة على عالم الموضة في المواسم السابقة حتى غدت من بين الحقائب الأهمّ حالياً في عالم الموضة.

ومن ستيلا ماكارتني، رأينا العديد من عاشقات الموضة يتألّقن بتنورتها وتحديداً تلك التي تأتي باللون الأزرق والمطبّعة بنقشة الحيوانات ولكن الملوّنة، هذه التنورة التي نسّقتها عاشقات الموضة كلّ على طريقتها فقد رأينا بعضهنّ يعتمدنها مع القمصان الأساسيّة والكلاسيكيّة وبعضهنّ الآخر مع توبات وقمصان بنقشات مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، برز معطف ماكارتني أيضاً على شوارع الموضة، إننا نتكلّم عن المعطف بالقصّة المستقمية وبموضة الـ Plaid أي بالقماش المقطّع، هذا المعطف الذي تمسّكت به عاشقات الموضة خلال مناسباتهنّ كافّة وخلال المواسم كلها إذ  ارتديناه بطريقة الفستان في موسم الربيع وفوق التنانير أيضاً أو فوق الكنزات الصوفية في موسم الشتاء.

ومن القطع التي تحمل توقيع ماكارتني والتي تسيطر على عالم الموضة أيضاً، كنزاتها وفساتينها التي تأتي دائماً مميّزة ومنها نذكر الكنزة الناعمة التي أتت بموضة الـ Color Blocks كما الكنزة الفضفاضة وبأسلوب الـ Sweater، هذه الكنزة التي اعتمدتها العديد من عاشقات الموضة لإطلالة حيويّة ومع الجينز.
أما بالنسبة إلى فساتين ستيلا ماكارتني، فقد برز في شوارع الموضة، الفستان القصيرة بأسلوب الـ Sweater Dress، هذا الفستان الذي نسّقته عاشقات الموضة مع حزامٍ رفيع وأحذية رياضيّة أو أحذية الـ Platform Wedges من ماكارتني.

إقرأي المزيد: اكتشفي عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية