علامة فان كليف أند أربلز تخصّ منطقة الشرق الأوسط بساعة مميّزة!

ساعة فان كليف اند اربلز الخاصة بمنطقة الشرق الاوسط بعنوان باليرين انشانتيه

من أجمل الساعات الفاخرة ما تقدّمه لنا علامة فان كليف أند أربلز كلّ موسمٍ فكيف إذا أخصّت هذه العلامة منطقة الشرق الأوسط وزبائن العالم العربي بساعة خاصّة وحصريّة؟

ias

لا بدّ من أن تكون هذه الساعة مميّزة وملفتة لا سيّما أنّ حزامها الجلديّ يتميّز بلونه الأخضر الذي يضفي لمسة حيويّة عليها ويجعلها ساعة عصريّة وعمليّة بامتياز.

في إطار شراكتها الوثيقة مع دار دبيّ للأوبرا، تطلق علامة فان كليف أند أربلز ساعة لايدي Lady Arpels Ballerine Enchantee d’orient. إنّ ما يميّز هذه الساعة راقصة الباليه التي تتوسّط علبة الساعة، هذه الرسمة التي تبتكرها علامة فان كليف منذ أربعينيات القرن الماضي وتحمل طابعها التقليديّ المتمثل بحركة انسيابيّة رشيقة وناعمة مستوحاة من راقصة الباليه المشهورة " أنا بافالو".

إنّ علاقة علامة فان كليف (ازرار ذهبية عنوان مجموعة مجوهرات فان كليف اند اربلز الجديدة) وعالم الرقص تعود إلى القرون الماضية فقد صمّمت الدار أولى مشابك الباليرينا (راقصات الباليه) في أربعينيات القرن الماضي في نيويورك بطلب من لويس آربلز الذي كان يعشق فنون الباليه والأوبرا، لتصبح هذه الابتكارات مسعى هواة جمع التحف والمجوهرات الراقية وأبرز أركان تصاميم فان كليف أند آربلز.

بعد فترة وجيزة، تم تعزيز هذه الروابط مع عالم الرقص وذلك على أثر لقاء كلود آربلز، ابن شقيق لويس أربلز، عام 1939 في نيو يورك بجورج بالانشين، مصمم الرقص العالمي وأحد مؤسسي فرقة نيو يورك سيتي باليه، وقد دعاه آنذاك إلى البوتيك في الجادة الخامسة حيث أدّى شغفهما المشترك للأحجار الكريمة إلى ولادة مجوهرات باليه المستوحاة من أحجار الزمرّد والياقوت والماس عرضت للمرة الأولى في أبريل 1967 في نيويورك.

أما اليوم فتستمرّ هذه الشراكة في إطار التعاون مع بينجامين ميلبييه، النجم السابق لنيو يورك سيتي باليه ومؤسس "أل أي دانس بروجِكت" في 2012. من جهة أخرى، تسعى الدار إلى تعزيز علاقتها الوثيقة بالرقص والإبداع من خلال رعاية أوبرا باريس الوطنية 3e scene وجائزة "فيدورا فان كليف أند آربلز" للباليه.

إقرأي المزيد: اجدد واجمل الساعات الفاخرة من صالون الساعات الفاخرة في جنيف SIHH 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية