على خطى الليدي ديانا: كيت ميدلتون تفاجئ الجمهور وتعتمد الشعر القصير للمرة الاولى!

على خطى الليدي ديانا: كيت ميدلتون تفاجئ الجمهور وتعتمد الشعر القصير للمرة الاولى!

لطالما كانت الليدي ديانا والدة الامير ويليام مثالاً للاميرة الراقية والانيقة، فكانت شخصية فريدة من نوعها وامرأة مميزة في بريطانيا والعالم ان كان من ناحية السلوك الملكي أو حتى الاطلالات والروايات الشخصية الغامضة.

ias

وفي السنوات الاخيرة التي سبقت وفاتها، أثار شعر الاميرة ديانا الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام، خصوصاً بعد تخلّيها عن الخصل الطويلة واعتمادها على القصة القصيرة القريبة الى القصة الصبيانية.

(بالصور، كيف كانت الليدي ديانا بالشعر الطويل؟)

أما كنّتها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فقد تميّزت بالشعر المتوسّط الطول منذ دخولها الى قصر بيكينغهام، فكانت تغنيه دائماً بالتسريحات المتنوعة والقصّات البسيطة بين الحين والآخر. الا أن اطلالتها الاخيرة في احدى مباريات التينيس في لندن أعادت الذاكرة الى تسريحة الليدي ديانا، فقد ظهرت كيت بقصة قصيرة غير معهودة وهي الاولى من نوعها بالنسبة لها.

وفي التفاصيل، أطلّت كيت بفستان Dolce and Gabbana المرقّط بالاسود والابيض، وسحرت العالم بشعرها القصير الذي يصل الى مستوى كتفيها والمصفف بأسلوب التموّجات الخفيفة والحيوية.

على خطى الليدي ديانا: كيت ميدلتون تفاجئ الجمهور وتعتمد الشعر القصير للمرة الاولى!

وإن خروجها بهذه الحلّة الجديدة سمح للبعض بالقول بأنها تسير على خطى الاميرة ديانا في رحلتها نحو الشعر القصير. ولكن هذا الامر قد يكشفه المستقبل القريب والاطلالات المقبلة للدوقة، أما الآن فهي من دون شكّ نجحت في اطلاق موضة الشعر القصير لهذا الصيف وحازت على اعجاب الجميع!

(شكلٌ غريبٌ على ركبة كيت ميدلتون أثار دهشة الجمهور وعرضها للسخرية!)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية