علي يونس يفتتح متجره في وسط بيروت!

فساتين علي يونس الفخمه

تبقى بيروت عاصمة الموضة الأقدم في العالم العربي كما أنّها المحطّة الأبرز في مسيرة كلّ مصمّم شاب يسعى الوصول إلى العالمية والتوجّه إلى عواصم الموضة العالميّة كباريس أو روما مثلاً.

ias
المصمم الشاب علي يونس وخبيرة التجميل ليلي عبيد

فبيروت كانت وستبقى المصدر الأبرز لأهمّ المواهب والطاقات الإبداعية في مجال تصميم الأزياء وتحديداً الأزياء الفاخرة أو الهوت كوتور.

منذ أسبوعين تقريباً، استمتعنا بحضور افتتاح متجر المصمّم الشاب المبدع، علي يونس، في وسط بيروت ليكون هذا المتجر مكاناً أو وجهة جديدة تضمّها السيدات وعاشقات الموضة والترف إلى لائحة أماكهنّ المفضّلة.

مشيل الخوري، رينا منصور، ليا مهنا ونادين قمير

حشد مميّز من أهل الصحافة وتحديداً المعنيّة بعالم الموضة وسيدات المجتمع اللبناني الراقي كما عاشقات الموضة، اجتمعن جميعاً في شارع فوش، إحدى أرقى شوارع بيروت وتحديداً أسواق بيروت وذلك لاكتشاف متجر علي يونس الجديد.

من أبرز الحاضرات خلال حفل افتتاح متجر علي يونس

أما المتجر فتميّز بالبساطة ولكن بالرقيّ أيضاً ما يؤكّد أنّ البساطة تعكس رقيّاً معيّناً إذ لم يأتي مزدحماً بالتصاميم إنما اقتصر على بعض الفساتين التي أظهرت الحسّ الإبداعيّ والراقي لدى المصمّم إذ عكست لمسات أنيقة جعلت هذه الفساتين تشكّل حلماً بالنسبة إلى الحاضرات اللواتي رسمن لوحات معيّنة في ذهنهنّ وهنّ يتخيّلن أنفسهنّ متألّقات بهذه الفساتين.

سيدات المجتمع اللبناني خلال افتتاح متجر علي يونس في بيروت

وإن أردنا وصف الفساتين، فلا يمكن القول إلا أنّها مرادفاً دقيقاً للأناقة والرقيّ والفخامة أكان من حيث قصّاتها أو أقمشتها وتطريزاتها وكذلك ألوانها.

إقرأي المزيد: بيروت تشهد إفتتاح أولى متاجر علامة Emperor

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية