غوتشي تفتتح متجراً مميّزاً في دبيّ مول

متجر غوتشي الجديد في دبي مول

ها هي علامة غوتشي تفتتح بدورها متجراً مميّزاً في دبيّ مول، هذا المول الذي يشهد مؤخراً سلسلة من المتاجر الجديدة الموقّعة من أهمّ الماركات العالمية، وذلك ضمن قسم فاشن أفنيو وتحديداً في الخامس من شهر مارس 2018.

ias

الديكور الداخلي لمتجر غوتشي في دبي مول

إنّ ما يميّز هذا المتجر، إلى جانب روعة التصاميم داخله، مساحته وديكوره إذ يمتدّ على أكثر من 1000 متر مربّع تتوزّع على ثلاثة طوابق ويضمّ مجموعة واسعة من الملابس الرجالية والنسائيّة بالإضافة إلى الأحذية، حقائب اليد، اللوازم الجلدية الصغيرة، حقائب الأمتعة، المنتجات الحريريّة، النظارات، المجوهرات والساعات، ومجموعة "غوتشي ديكور" Gucci Décor التي تمّ إطلاقها مؤخراً.

تفاصيل متجر غوتشي في دبي مول

أيضاً، إنّ ما يميّز متجر غوتشي هذا خدمة DIY Do it yourself وما تعنيه هذه العبارة " إفعليها بنفسك"، هذه الخدمة التي تتوفّر للمرّة الأولى والتي تسمح للزبائن بالتعبير عن أنفسهم من خلال تقديم خدمة التخصيص وتوفير بعض التصاميم بشكلٍ خاصّ وبكميات محدودة للزبائن.

إلى جانب ذلك، وكما ذكرنا أعلاه، يأتي الديكور ليشكّل ميزة أخرى لهذا المتجر إذ يتميّز المدخل الرئيسيّ بواجهة زجاجيّة متميّزة في "فاشن أفنيو" Fashion Avenue أما بالنسبة إلى الديكور الداخليّ فتشعرين بالدفء داخله وذلك من خلال المفروشات تحديداً إذ تجدين الكراسي المخمليّة التي تخفّف من حدّة الأسطح القاسية والعناصر الصناعيّة.

أيضاً، يمكن أن تشعري بالراحة في هذا المتجر وبالأسلوب العصريّ وذلك من خلال المساحة الكبيرة الموجودة أما بالنسبة إلى الألوان المستخدمة فقد تنوّعت ما بين الأخضر والبرتقاليّ القرميديّ.

ديكور متجر غوتشي في دبي مول

بالإضافة إلى ذلك، أتت لمسات الرخام المتعدّدة الألوان بأبعاد ثلاثيّة ومتناغمة مع الإسمنت العمليّ وبرزت الأقمشة الغنيّة التي تزيّن الغرف؛ الأطباق المعدنيّة ذات أنماط هندسيّة مصقولة تترافق مع السجاد باللون الأحمر الكرزيّ وأزرق الطاووس فيما رأينا الطاولات المستديرة تُحدث توازناً مع الطاولات المستطيلة؛ لمسات الحديد المطليّ بالبرنيق على الجدران تتكامل مع الدرج الخشبيّ الكبير الذي يشكّل عنصراً أساسياً في الديكور الداخليّ. والفريد أيضاً في هذا المتجر هو لوحتا فسيفساء من الرخام والجدران بنمط أشعة الشمس المتكسّرة حيث يتمّ عرض التصاميم الجلدية عليها، عناصر اجتمعت جميعها لتعكس تناقضاً مميّزاً.

الصور من: Courtesy of Gucci by Altamash Urooj, Hazem M, Kaveh K

إقرأي المزيد: غوتشي تطلق موقعها التجاري الإلكتروني في الكويت للتمتع بتجربة تسّوق كاملة

إكتشفي المزيد عن المتجر من خلال الضغط هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية