فجر السعيد تطمئن جمهورها بعد العملية الأخيرة!

فجر السعيد تطمئن جمهورها بعد العملية الأخيرة!

أعلنت الإعلامية فجر السعيد، أنّها تعافت من الوعكة الصحية، التي تعرضت لها مؤخراً، كاشفةً تفاصيل جديدة بشأن ما جرى معها ومشيرةً أنّها دخلت مرحلة إعادة التأهيل.

ias

ونشرت السعيد صورة لها على موقع وتطبيق انستغرام، لتطمئن متابعيها عن صحتها، بعد الوعكة الصحية التي وضعتها تحت خطر الموت. وأشارت أنّها استمرت لـ8 ساعات في العملية في المستشفى في فرنسا.

وشرحت أنّ طبيبها أخبرها أنّ العملية أنقذتها من الموت فهي كانت مصابة بغرغرينا في الأمعاء وتسمم في الدم وجرثومة، والطبيب الماهر Alexander RAULT أجراها على مسؤوليته رغم الخطورة.

وأضافت"استمريت في غرفة الملاحظه شهرين وبعد مرور 3 شهور على العمليه الأولى في باريس تم تحديد العمليه ال2 بعد اراحة الامعاء كلها في 3 اشهر وحاولت خلال هالفتره اضغط على نفسي في العلاج الطبيعي للعوده للمشي وكنت اخذ في اليوم 3 حصص مع الدكتور محمد قنجراوي لاعادة تأهيل العضلات والأوتار المتوقفه".

ووجهت شكر طبيب سوري ساعدها في مسيرتها وكتبت: "اكرر الشكر والتقدير للدكتور محمد قنجراوي سوري مقيم في فرنسا ويعمل في احد المستشفيات الجامعيه بعد اربعين جلسه علاج طبيعي عدت للمشي من جديد وتحركت كل عضلات جسمي بعد أن كنت ⁧معوقة لاتتحرك الا عيوني وجهه وحده فقط."

وأخيراً، شكرت دكتور آخر وقالت: "العملية التي أجراها الدكتور ⁧‫موسى خورشيد‬⁩ والعملية الثانية التي يدعي بأني سأظل ممتنة له طول عمري لأنه أنقذ حياتي!"، مضيفة: "لا أعلم كيف أنقذ حياتي وممن إذا كان هو من أجرى العملية الأولى التي أدت إلى انهيار حياتي؟، هل أنقذ حياتي من نفسه؟".

يمكنك قراءة القصة الكاملة في المنشور التالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية