فساتين 2017 للمحجبات موديلات راقية انيقة وساحرة لكل المناسبات

تعرفي على اجمل فساتين 2017 للمحجبات

صور وموديلات فساتين 2017 للمحجبات

تعرفي مع ياسمينة الى اجمل وافضل موديلات فساتين 2017 للمحجبات، واختاري اللون الذي يناسب ذوقك وشخصيتك والمناسبة المدعوة اليها ضمن مجموعة من الصور منوعة بالالوان والموديلات ففتشي عن الاطلالة التي تبحثين عنها.

ias

فستان مغطى بالورود

بالموديلات فساتين 2017 للمحجبات وبالصور

الفساتين المغطاة بالورد والالوان الفاتحة، تعتبر من صيحات الموضة لعام 2017، خصوصاً في فصل الصيف فهي تحاكي الطبيعة بالوانها الراقية البسيطة الناعمة.

فستان ابيض

بالموديلات والصور فساتين 2017 للمحجبات

الابيض يعد من الالوان التي تعكس روحاً ايجابيّة على نفسيتك، لما يرمزه من سلام وامان، فارتدي هذا الفستان الابيض وزينيه بالاكسسوارات لاطلالة متجددة عصرية وعلى الموضة.

فستان ازرق وحزام وردي

بالموديلات والصور فساتين 2017 للمحجبات

الازرق من الالوان الصيفية التي تعبر عن سلام داخلي وايجابية، فارتدي بدورك هذا اللون وامشي بثقة وايجابية ونشاط وتألقي بهذا الفستان الذي زيّن خصره بحزام وردي جميل واتبعي ابرز صيحات الموضة.

فستان اسود مع حزام من الورد

صور فساتين 2017 للمحجبات

للون الاسود اناقة خاصة تبحث عنها جميع السيدات، وفي هذا الفستان الاسود جمال لافت ومميز مع اضافة حزام من الورود لاعطاء الفستان بعضاً من الحياة واللمسة الفريدة. ومن حسنات هذا الفستان انه يتناسب مع اي لون حجاب. فجربيه!

فستان ينفسجي داكن

صور فساتين 2017 للمحجبات وموديلات

اذا كنت تحبين اللون البنفسجي، فجربي هذا الفستان الذي يمزج بين البنفسجي الداكن والبيج في خليط مميز يعطي اناقة ورقي ولوك كلاسيكي ساحر.

فستان مشمشي فاتح

بالصور فساتين 2017 للمحجبات

يتميز هذا الفستان بشكله وطريقة تصميمه والحركة الموجودة فيه، وهذه الاضافة من الورود التي تعطيه لمسة جديدة ستعطيك طلة فريدة في اية مناسبة تشاركين فيها.

فستان زيتي فاتح

صور فساتين 2017 للمحجبات بالموديلات

اذا كنت تبحثين عن طلة بسيطة ناعمة غير مبالغ فيها لتمضية نهار عادي في العمل او في السوق او مع الاصدقاء، هذا الفستان الزيتي الفاتح يتناسب مع اي مشروع ومن شأنه ان يعطيكي الطلة الانيقة والبسيطة في ان معاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية