فساتين زهير مراد تسيطر على حفلي الأوسكار والـ Vanity Fair 2015!

لم يعد غريباً أن نرى إطلالات نجمات هوليوود تأتي بتوقيع المصمّمين اللبنانيين، فتصاميم زهير مراد وإيلي صعب وجورج حبيقة والعديد من المصمّمين اللبنانيين الآخرين غدت من بين التصاميم الأهمّ في عالم الموضة كما أنّ العديد من النجمات أكّدن مراراً وتكراراً تفضيلهنّ لأزياء المصمّمين اللبنانيينن فقد يخترن فساتينهنّ من توقيعهم في المناسبات الهوليووديّة الكبرى.

ias

 

     بالصور، اكتشفي اطلالات النجمات في حفل الـ Vanity Fair 2015

 

فعند تغطيتنا لكلّ مناسبة هوليووديّة من حفل الأوسكار إلى حفل الغرامي أو حتى مهرجان كان السينمائي وصولاً إلى الحفلات الأخرى الأقلّ أهميّة كحفل البافتا والـ Met Gala والـ Music Awards، ننتظر أن تطلّ علينا النجمات بفساتين المصمّمين اللبنانيين وتحديداً زهير مراد، الذي يرافق النجمات في الكثير من الأوقات، مضيفاً إليهنّ لمسة من الأناقة والتميّز والجاذبيّة، صفات تعكس فساتينه بامتياز.

 

لذا، وخلال متابعتنا لحفل الأوسكار 2015 ومن بعده حفل الـ Vanity Fair 2015 الذي يليه عادة، توقّعنا أن تسيطر فساتينزهير مراد على السجادة الحمراء وكما توقّعنا حدث إذ تألقت العديد من النجمات بفساتين زهير مراد، فمن هنّ؟

 

1- جينفر لوبيز: عوّدتنا JLo أن تختار فساتين زهير مراد، ففي أرشيفها أو سجلّها العديد من الإطلالات الموقّعة من زهير مراد ولحفل الـ Vanity Fair أطلّت لوبيز بفستان أبيض بقصّة جريئة على الصدر من مجموعة الهوت كوتور لصيف 2016.

 

2- صوفيا فيرغارا: أيضاً، لم تكن المرّة الأولى التي تختار فيها صوفيا فستانها من توقيع مراد ولحفل الـ Vanity Fair 2015، أطلّت بفستان أزرق مائل إلى البنفسجي بقصّة عارية على الأكتاف من توقيع مراد.

 

3- أنا فاريس: لحفل الأوسكار 2015، إختارت أنا فاريس فستاناً بقصّة الأميرة من توقيع زهير مراد، هذا الفستان لفت الأنظار على سجادة حفل الأوسكار الحمراء.

 

      بالصور، اكتشفي اطلالات النجمات بفساتين المصممين اللبنانيين في حفل الاوسكار 2015

 

4- كريسي تيغان: من تابع حفل الأوسكار 2015، لاحظ مدى روعة إطلالة عارضة الأزياء كريسي تيغان التي إختارت فستاناً بشقّ طويل وبقصّة منخفضة على شكل V على الصدر من توقيع زهير مراد.

 

5- جاين فوندا: لحفل الـ Vanity Fair 2015، إختارت فوندا فستاناً من الترتر بقصة مستقيمة من توقيع زهير مراد.

 

6- Jenna Tatum: لم تكتفِ جينا بإطلالة واحدة موقعة من زهير مراد، فإلى جانب إطلالتها في حفل الأوسكار التي اتّسمت بفستان أبيض بقصّة منخفضة على الصدر وذيل طويل من توقيع زهير مراد، إختارت تاتوم فستاناً آخر من توقيع مراد لحفل الـ Vanity Fair 2015 ولكن هذه المرة باللون الأسود وبشق طويل وقبة عنق على شكل الهالتر.

 

7- كايتي كاسيدي: من بين النجمات اللواتي فضلن فساتين زهير مراد وتألقن بها في حفل الـ Vanity Fair 2015، النجمة كاسيدي التي إختارت فستاناُ برتقالياً من الدانتيل خاصّة على الأكمام.

 

8- ليلي كولينز: تألّقت كولينز بفستان أسود بموضة الـ Mesh على الأكمام وفي الأسفل من توقيع زهير مراد وذلك في حفل الـ Vanity Fair 2015.

 

      بالصور، اليك اجمل فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية