فنان العرب محمد عبده اليوم في بث مباشر على منصة وزارة الثقافة بالإنستغرام

فنان العرب محمد عبده

فنان العرب محمد عبده

يترقب اليوم الجمهور بث حي لفنان العرب محمد عبده على الحساب الرسمي لوزارة الثقافة على الإنستغرام، وذلك بعد بث السهرة الفنية المباشرة التي جمعت الفنانتين أصالة وأسماء المنور.

ias

تأتي هذه الخطوة كواحدة من أهم الخطوات التي تقوم بها وزارة الثقافة لشغل أوقات الملازمين بيوتهم بكل ما هو مفيد ومسلي، ويعد بث اليوم هو الثالث من نوعه والذي ستقدمه هيئة الموسيقى على حساب وزارة الثقافة mocsaudi@.

محمد عبده يطل استجابة لطلبات جمهوره

جاء هذا البث مع فنان العرب محمد عبده استجابةً لطلبات الجمهور، الذي طالب خلال السهرتين الماضية عبر التعليقات باستضافته، ويُعرف عن فنان العرب عفويته المبالغة وتصريحاته المثيرة للجدل في لقاءاته التلفزيونية، وهذا ما يتوقعه الجمهور لهذه الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي سيستمتعون بها ايضاً بوصلات طربية لأجمل أغانيه بشكل مباشر وعلى حسب طلبات المتابعين له.

يجدر بنا الذكر أن تنظيم هيئة الموسيقى لفعاليات هذا البث المباشر ليست هي الوحيدة حالياً على الساحة، بل تقدم أيضاُ هيئة الطهي مبادرة أرث مطبخنا لاكتشاف المواهب المحلية، والتي سيستمر المشاركة فيها ليوم 5 مايو القادم، وأخيراً حول الحديث عن هيئة الموسيقى شاهدي التصريحات الحصرية لياسمينة من قبل رئيسة هيئة الموسيقى جهاد الخالدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية