فندي تحتفل بحقيبة Baguette الأشهر هذا الموسم والأكثر طلباً من قبل النجمات

Carline Daur وسارة جيسيكا باركر في اعلان حقيبة Baguette من فندي

لا شكّ أنّنا وفي كلّ موسم نشهد على سيطرة واضحة لحقيبة معيّنة تكون هي الحقيبة الأبرز في عالم الموضة وأيضاً الأكثر طلباً من قبل النجمات وعاشقات الموضة والأكثر اعتماداً أيضاً.

ias

لهذا الموسم، يبدو أنّ حقيبة Baguette من فندي هي تلك الحقيبة " المفتاح " والتي ستجعل إطلالتك مميّزة وستجعلك أنتِ تبدين نجمة وعاشقة للموضة مهما ارتديتِ من ملابس وحتى وإن كانت ملابسك أساسيّة وعادية والسبب أنّ تلك الحقيبة كفيلة لوحدها بإضفاء لمسة مميّزة وجعلكِ تبدين فاشينيستا.

Carline Daur وسارة جيسيكا باركر في اعلان حقيبة Baguette من فندي

عندما نتكلّم عن حقيبة Baguette فهذا يعني أنّنا نتكلّم عن عودة لتصميمٍ Vintage وتصميم تاريخيّ وأيقونيّ بالنسبة إلى علامة فندي والسبب أنّ حقيبة Baguette ليست بجديدة فهي أبصرت النور عام 1997 على يد سيلفيا فينتوري فندي وعكست آنذلك أسلوب التسعينيات بشكلها وها هي اليوم تعود معدّلة بعض الشيء وبأحجام وألوانٍ مختلفة وقد رأيناها تبرز في مجموعة العلامة لصيف 2019.

من الدنيم وحتى الجاكارد وأيضاً ألوانها القويّة وزخرفاتها وأسلوبها الكاليدوسكوبيّ وأقمشتها الجلديّة الملوّنة المطبّعة والمبطنة بشعار FF، تلفت حقيبة Baguette الأنظار وتعتبر الحقيبة الأكثر طلباً من قبل النجمات وعاشقات الموضة.

هذا الشهر، تحتفل العلامة بهذه الحقيبة من خلال حملة إعلانيّة مميّزة تحمل شعار وهاشتاق BaguetteFriendsForever# لتسلّط الضوء على أنّ هذه الحقيبة هي حديث الصديقات حالياً وقد تشكّل أيضاً عنصراً أساسياً يجمعهنّ فتحضر في أحاديثهنّ، خلال نشاطاتهنّ التسوّقية وأيضاً مع إطلالاتهنّ الخاصّة بالسهرة مثلاً وتكون بالتالي القطعة التي لا غنى عنها.

متجر فندي مع حقيبة Baguette

إنّ هذه الحملة الإعلانيّة تأتي مقسّمة إلى ثلاثة فيديوهات أساسيّة حيث يظهر الفيديو الأوّل مدينة شنغهاي ويأتي تحت شعار " The Baguette is Back " وذلك في هدف تسليط الضوء على عودة هذه الحقيبة.

الفيديو الثاني من هذه الحملة الإعلانيّة يأتي بعنوان " The Missing Baguette " أما الفيديو الثالث والذي تكتشفينه أعلاه فيحمل اسم " The one and only Baguette " ويسلّط الضوء على مجموعة من أهمّ عاشقات الموضة اللواتي يلعبن دور الصديقات واللواتي يبحثن عن حقيبة معيّنة بلون بنفسجي ليكتشفن من بعدها أنّ سارة جيسيكا باركر هي من سبقتهنّ واشترت هذه الحقيبة مؤكّدة لهنّ أنّ هذه الحقيبة ليست بحقيبة فحسب إنما هي بـ Baguette وهنا في إشارة منها إلى مدى أهميّة وجود هذه الحقيبة في حياتها بعدما أن لاحقتها الصديقات في محاولة منهنّ لامتلاكها أيضاً.

إنّ هؤلاء الصديقات هنّ Caro Daur، Natasha Lau، عارضة الأزياء Ebonee Davis و Melissa Martinez.

إقرأي المزيد: روتانا تكشف عن أسباب حبّها لحقيبة Peekaboo من Fendi

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية