فوائد أحمر الشفاه بتقنية الـ Ombre إستفيدي منها

فوائد احمر الشفاه بتقنية الاومبري

يشكّل أحمر الشّفاه عنواناً دسماً في عالم الماكياج العصري لاسيما بعدما ظهرت تقنيات غريبة تساعد على التّحكّم بمظهر الفم ورسمته لإطلالة جذّابة ومكتملة. فمن تقنية تكبير الشّفاه بالكونسيلر الى تقنية الـ Ombre اختلفت الطّريقة والنّتجية واحدة: شفاه بارزة بأسلوب يليق بتكاوين الوجه. أما ياسمينة فأرادت أن تعرّفك اليوم على كيفية الإستفادة من تقنية الـOmbre لتتحكّمي بجمال شفاهك وبالطّريقة التي تناسبك قتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة.

ias

إستفيدي إذاً من هذه التقنية واكتشفي كيفية اعتمادها ومتى لأنها تساهم في:

إطلالة عصرية لأنها من أحدث صيحات الموضة: قبل التّكلّم عن تحديد الفم، تكبيره أو تصغيره، لا بدّ من الإضاءة على هذه الصّيحة العصرية التي ضجّ بها عالم الماكياج والتي تقوم على اعتماد أحمر الشّفاه بتدرّجات ألوان فاتحة وداكنة تحدد الفم وتبرز جماله بشكل مثالي. إذاً إن كنت من اللّواتي يطمحن الى التألّق دائماً بماكياج عصري ومتجدد فلا بدّ من اعتماد هذه التقنية.

(أحمر شفاه بورود طبيعية يتفاعل مع حرارة جسمك)

تكبير الشّفاه: لا تكتفي هذه التّقنية بمنحك إطلالة عصرية بل يمكنك الإستعانة بها لتكبير الشّفاه وإبراز جمالها بأسلوب طبيعي وبعيداً عن عمليات التّجميل وذلك من خلال، تحديد رسمة الشّفاه الخارجية بقلم التّحديد وبخطّ عريض جداً وترك مسافة صغيرة من المنطقة الداخلية فارغة لتطبّقي تدرّج اللون الأفتح . انتقلي بعدها دمج اللونين بإصبعك وبتقنية التربيت لتحصلي على النتيجة المثالية.

أو يمكنك أيضاً اعتماد هذه التقنية من خلال تحديد الفم واعتماد اللون على كامل الشّفاه والإنتقال بعدها الى تطبيق القليل من الـ Highlighter أو الكونسيلر عند المنطقة الوسطية من الشّفة.

تصغير الفم الكبير: إن كنت من اللّواتي يعانين من فمهنّ الكبير الذي لا يتناسب مع تكاوين وجهك فلا بدّ من تصغيره من خلال قلب الألوان، أي اعتماد اللون الفاتح أو النيود على كامل الشّفاه وتطبيق الأدكن عند المنطقة الوسطية منها. حاولي أثناء رسم حدود الشّفاه بتكبيرها قليلاً كلّما اتّجهت نحو وسط الفم وتعليمها نحو الداخل كلما اتجهت نحو الأطراف.

إقرأي المزيد: حيل لتطبيق أحمر الشّفاه بعيداً عن تجاعيد الفم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية