تعرفي على فوائد الفازلين للشعر

ما هو الفازلين؟

فوائد الفازلين للشعر

الفازلين هو مادة لزجة دهنيّة ملينة من أهم المستحضرات وأقدمها وأكثرها استعمالاً، وهي ذات فوائد لا تعد ولا تحصى لكل أنحاء الجسم، خصوصاً الشعر، بالإضافة إلى أنّه عظيم للشفاه المشقوقة، والمرافق، واليدين، والكعوب الجافة...

ias

تطويل الشعر

فوائد الفازلين للشعر

يساهم الفازلين في نمو الشعر. فكونه يساعد على معالجة أطرافه التّالفة فهو بذلك يساعده على النموّ بشكل أسرع. يمكنك تدليك فروة رأسك بكمية قليلة من الفازلين، فهذه الطريقة تسرع عملية نموّه.

الشعر التّالف

فوائد الفازلين للشعر

للتّخفيف من جفاف الشعر وتكسره، ادهني أطراف شعرك المتقصّفة بالفازلين، فهو يعالج أطرافه ويقوّيها متخلّصاً من التقصّف.

الشعر المتشابك

فوائد الفازلين للشعر

ينعم الفازلين الشعر المتشابك ليصبح سهل التّسريح، وأكثر ما يميّز الفازلين أنّه لا يتسبب بتساقط الشعر على خلاف المنتجات الأخرى.

صبغ الشعر

فوائد الفازلين للشعر

أثناء صبغ الشعر ولتفادي صبغ فروة الرأس حول حدود الشعر ضعي طبقة من الفازلين على الأماكن التي لا تريد أن تصل إليها الصبغة.

تنعيم فروة الرأس

فوائد الفازلين للشعر

الفازلين يعمل على تنعيم فروة الرأس، والتخلص النهائي من الأطراف المتشققة والمتقصفة، ويساعد على تغذية الشعر من الداخل وحمايته من الخارج، فهو يعد نوعاً من الحماية اليومية الدائمة والمتجددة للشعر، ويساعد على إيقاف عوامل الجو.

الشعر الباهت

فوائد الفازلين للشعر

لتعالجي شعرك الباهت، ضعي طبقة صغيرة من الفازلين عليه بعد غسله وتجفيفه لتحصلي على لمعة رائعة لا مثيل لها. كذلك يمكنك فوراً بعد غسله بالشامبو أن تضعي كمية صغيرة على شعرك لإعادة الحيوية إليه وتجديده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية