في أقل من 10 دقائق حولت عيوني الدائرية الى لوزية

في أقل من 10 دقائق حولت عيوني الدائرية الى لوزية

تتمتع أختي بعيون لوزية جميلة أما أنا ومع أنني شقيقتها أعاني من مظهر عيوني الدائرية وأتمنى دوماً لو بإمكاني تغيير رسمتها فالعيون اللوزية المسحوبة تمنح المرأة إطلالة أكثر جاذبية وجمالاً. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على تعزيز ثقة المرأة العربية بنفسها، إستطعت من خلالها أن أتقن كيفية تحويل عيوني الدائرية الى لوزية في خطوات ماكياج بسيطة لم تأخذ سوى 10 دقائق من وقتي.

ias

إن كنت أنت أيضاً من النساء اللواتي يتمنين أن يحصلن على رسمة عيون لوزية، لا بدّ من اتباع خطوات الماكياج التالية:

ماكياج للعيون الدائرية
  • بعد تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السّوداء وعلامات التعب، تنصحك ياسمينة بالإنتقال الى الأيلاينر والبدء برسم مجنح عال ومسحوب نحو الخارج، من خلال تطويل آخر رمش من زاوية العين الخارية ما يبدو للعين المجردة وكأنك تتمتعين بذبحة عيون طبيعية.
  • بعد رسم مجنح مسحوب، إنتقلي الى تحديد الجفن الداخلي للرموش العلوية مع التشديد على رسم زاوية العين وسحبها نحو الأنف. هذه الطريقة تعمل على كسر شكل العين الدائرية لتبدو مسحوبة ولوزية.
  • ولإكمال الإطلالة، لا بدّ من الإستعانة بالماسكارا وتسريح الشّعيرات بها لعدة مرات متتالية من الجذور نحو الأطراف. شدّدي أولاً على تحديد رموش زاوية العين الداخلية واسحبيها نحو الأنف، ثم انتقلي الى شعيرات فتحة العين وسرّحيها ذهاباً وإياباً من الجذور نحو الأطراف لعدة مرات متتالية . وأخيراً لا تنسي شعيرات زاوية العين الخارجية، شدّدي على تسريحها لعدة مرات متتالية من خلال سحبها نحو الخارج، ولا تقلقي في حال وسخت بشرة العين فالقليل من الكونسيلر على عود القطن سيفي بالغرض ليخلصك منها.

يُذكر أنه في حال كنت من صاحبات العيون الصّغيرة لا بدّ من تطبيق الماسكارا أيضاً على الرّموشالسفلية للعين أما إن كانت عيونك كبيرة فتخلي عن هذه الخطوة للحفاظ أكثر على سحبةالعين اللوزية.

إقرأي المزيد: أخطاء ماكياج تشكل خطراً كبيراً على صحة عيونك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية