4 خلطات لتنظيف الوجه طبيعياً

فيديو افضل خلطات لتنظيف الوجه

تحتاج بشرة الوجه إلى العناية اليومية تماماً كالشعر والغذاء إذ تؤثر على الإطلالة الخارجية. إذن #يا بناتتتعدد الطرق لتنظيف الوجه من الجراثيم والبكتيريا فمنها من خلال إستخدام كريمات خاصة بحسب نوع البشرة ومنها عن طريق الوصفات الطبيعية التي تلجاً إليها ياسمينة دائماً. لذلك، قرّرت اليوم أن أطلعكم على 4 #خلطات طبيعية للوجه جرّبتها بنفسي في المنزل وأنصحكن بتجربتها لأنها لا تتطلّب سوى خطوات بسيطة وتضمن لكنّ نتائج فعّالة.

ias

خلطة الموز: تعتبر هذه الخلطة سهلة وسريعة إذ أنتنّ بحاجة فقط إلى حبة من الموز. في الخطوة الأولى، هرست حبة من الموز في الخلاط الكهربائي ثمّ دهنت وجهي ورقبتي بها وتركتها على وجهي لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة خل التفاح: بعدما غسلت وجهي، خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من خل التفاح وكوبين من الماء. في الخطوة التالية، دهنت وجهي بهذا المزيج وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. جرّبن هذه الخلطة للحصول على بشرة نضرة وخالية من الشوائب.

خلطة الزبادي وزيت الزيتون: لهذه الخلطة، وضعت في وعاء صغيرة ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الزبادي أي اللبن ثمّ خلطت جيداً. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه. كرّرن هذه الخلطة يومياً لتحصلن على نتائج مذهلة.

خلطة عصير التفاح والحليب: خلطتُ في وعاء 3 ملاعق كبيرة من عصير التفاح و 6 ملاعق كبيرة من الحليب وملعقتين كبيرتين من العسل. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

إقرأي أيضاً: خلطات منزلية لبشرة المراهقات الدهنية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية