اليسا تتعرض للعنف الاسري وتنتصر

اليسا ترفض عرض حلقة رامز جلال

أطلقت شركة "روتانا" في اليومين الماضيين عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب" فيديو كليب الفنانة اللبنانية اليسا"يا مرايتي" والذي شكل مفاجأة لدى جمهورها، نظراً إلى الأسلوب الجديد الذي انتهجته اليسا فيه بعيداً من حالة العشق والغرام.

ias

""بيقولوا البيوت أسرار وبعض القصص ما لازم تعرفها إلا المراية"، بهذه العبارة بدأت اليسا فيديو كليبها "يا مرايتي" الذي شاهده الآلاف فور قيام إليسا الاعلان عنه عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاهدها الملايين عبر صفحة روتانا.

إليك بالصور، أجمل أساليب مكياج اليسا

الكليب يتناول قصة امرأة متزوجة لديها ولدين، صبي وفتاة، تتعرّض للضرب من قبل زوجها، وتحاول في ختام الاغنية أن تنتفض فتوقف الغناء وتقول لدى وصولها إلى ضفة البحيرة: "لاء. ما كان وقتي بعد. ليلتها قرّرت حطّ نقطة لقصّتي معو لتنكتبلي بداية جديدة".

من ثم، يأخذنا المخرج إلى استوديو، حيث نجد أن هذه المرأة قد ألّفت كتاباً بعنوان "يا مرايتي"  تقول فيه للنساء: "سنين قطعت وكفّيت طريقي وكتبت قصّتي. كتابي قصّة مرا عانت. يمكن اليوم عم تشوفني لتعرف إنّو لاء. مش هاي هيي النهاية". وتتوجّه ختاماً إلى كلّ امرأة تعاني العنف المنزلي بالقول: "اكسري صمتك وما تكسري صورتك بالمراية".

ويمكننا أن نلاحظ، من خلال هذا الكليب أن اليسا حاولت تحويل أغنيتها "يا مرايتي" من أغنية حزينة إلى فيديو كليب يحمل رسالة إلى المجتمع والمرأة، فتحولت اليسا من الرومانسية والعاشقة إلى حاملة قضايا المرأة، فتنبّهت اليسا إلى أنه زمن القضايا.

فستانا اليسا ودنيا يثيران بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي

الفيديو كليب مدته سبع دقائق في حين أن مدة الأغنية الأصلية هي أربع دقائق ونصف، وذلك بعدما تمت إضافة كلام تقوله إليسا بصوتها من دون تلحين إضافة إلى وقفات أثناء الاغنية لسماع أصوات تكسير المنزل أو للتمعن في مشهد معين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية