فستانا اليسا ودنيا يثيران بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي

حلقة جديدة من "اكس فاكتور"

عرضت مساء السبت الماضي، حلقة جديدة من برنامج "أكس فاكتور" حملت عنوان " Let’s Dance" وسط أجواء حماسية ممزوجة بالتوتر.

ias

وقد كان لافتاً، لدى اطلالة لجنة التحكيم على المسرح،  لباس كل من اليسا ودنيا سمير غانم، اذ إن اليسا كانت ترتدي فستاناً قصيراً شفاف يُظهر حمّالة صدرها بوضوح أما دنيا فقد تفاجأ الجمهور بسبب قصر فستانها وكشفها عن ساقيها بطريقة فاضحة. وقد غصّت مواقع التواصل الاجتماعي بالانتقادات الكثيرة التي طاولت النجمتين معتبرين أن اللباس المتّبع في البرنامج يستفز الجمهور.

اليسا تحرج MBC في "اكس فاكتور"

بعدها، إفتتح المشتركون الحلقة بمدلي مميّزة ومتنوّعة جمعت بين الأغاني العربية والأجنبية الحماسية فأشعلوا الأجواء ونالوا إعجاب لجنة التحكيم بالإجماع.

من جهة أخرى، أطلق النجم راغب علامة خلال الحلقة "هاشتاق" جديد تحت عنوان "أعطونا السلام حتى" نظراً إلى كونه سفيراً للامم المتحدة وذلك بمناسبة المنتدى العربي للتنمية المستدامة، ودعا النشطاء إلى نشره على مواقع التواصل الإجتماعي للتشديد على أنّ العالم العربي قد سئم من الحروب والمشاكل.

ومن ثم بدأ المشتركون يقدمون وصلاتهم، فكان ندجيم أولهم، فقد قدم أغنية " Firework" للنجمة كيتي بيري، إلا أنه لم ينل إعجاب اليسا ودنيا في حين أشاد راغب علامة بموهبته.

احتدام الخلاف بين اليسا ودنيا في "اكس فاكتور"

ومن ثم قدّم المشترك مجدي شريف أغنية "حبيبي ولا على بالو" للنجم عمرو دياب، وقد حصد على إعجاب جميع أعضاء لجنة التحكيم نظراً إلى أنه كان يبدو مرتاحاً جداً على المسرح.

بعد ذلك، أطلّ فريق "Guitanai" في أغنية "قومي تنرقص"، فطالبهم كلّ من راغب علامة واليسا بإضافة لمستهم الخاصة على الأداء لإقناع الجمهور بالتصويت لهم، في حين أشادت دنيا بأدائهم.

من ناحيتها، أبدعت لاتويا في أغنية "Where Have You Been" ونجحت بتقديم الطبقات العالية والصعبة فأشاد الجميع بأدائها وبالكاريزما المثالية التي تتمتّع بها.

كما أشعل أعضاء فريق "Mounib Band" الأجواء بدورهم بأغنية "ستة الصبح" ونالوا إعجاب اللجنة.

4 أسماء تضمن تأهلها لمرحلة العروض المباشرة في "أكس فاكتور"

هذا وأطلّ أعضاء فريق " The 5" على الجمهور وقدّموا أغنية "C’est La Vie" للنجم شاب خالد وقد حظيا باعجاب دنيا في حين اعتبر راغب واليسا أن فردين من أعضاء الفرقة بحاجة لتمارين مكثفة.

أما هند زيادي فأبهرت أعضاء اللجنة بصوتها وأدائها، وقد شبّهها الفنان اللبناني بالماس  ووقفت ملكة الإحساس إحتراماً لها ولموهبتها الفريدة.

وكان حمزة هوساوي المشترك ما قبل الأخير الذي خطف الأنفاس بأغنية "Without You"، كما نجحت رانيا جديدي بنيْل إعجاب اللجنة التي لاحظت تحسّنها مقارنةً بالحلقة السابقة.

أخيراً، وقف كلّ من ندجيم ورانيا في دائرة الخطر وقدم كلّ منهما أغنية فردية، إلّا أنّ دنيا حسمت القرار وفضّلت إستبعاد الشابة في شكل نهائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية