حلا الترك تحطم الأرقام القياسية على "يوتيوب" وتتفوق على النجوم

فيديو كليب حلا الترك

إن النجاح الذي حقّقته الطفلة حلا الترك خلال فترة زمنية قصيرة، وضعها في مصاف النجمات، خصوصاً لجهة الدعم الكبير الذي تحظى به من قبل معجبيها الذي يتبعونها في أدق تفاصيل حياتها ويدعموها في كل المواقف.

ias

إقرأي المزيد: خلاف حلا الترك ووالدتها يتفجر على "انستقرام"

فحلا الترك لم تكد تبلغ الـ13 عاماً حتى أصبحت منافسة كبيرة لأهم الأسماء والنجوم على الساحة الفنية اليوم، خصوصاً لدى طرحها أي عمل جديد فهو يحصد إقبالاً كثيفاً وتكسر فيه الأرقام القياسية.

فحلا طرحت أخيراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "هابي هابي" فحقّقت الإنجاز الأول من نوعه في العالم العربي إذ حصد الشريط المصور 100 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" العالمي.

وقد أعلنت شركة "بلاتينوم ريكوردز" على صفحتها الرسمية على "انستقرام" أن حلا هي أول فنانة عربية تسجل نسبة المشاهدة هذه، وقد تفوّقت بذلك على عددٍ كبير من النجوم الذين اقتحموا المجال الفني قبلها بسنوات طويلة أمثال أحلام وحسين الجسمي ونانسي عجرم وهيفاء وهبي وغيرهم.

#Repost @rotanamagz with @repostapp ・・・ #حلا_الترك تدخل نادي المليون بـ" #Happy_Happy" انضمت الفنانة البحرينية حلا الترك إلى نادي المليون مشاهدة، بين نجوم الغناء بالوطن العربي عبر موقع "يوتيوب" بكليب أغنيتها "Happy Happy" الذي طرح عام 2013. وتأتي حلا في المركز الثاني بين نجوم الوطن العربي الأعلى مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" بعد أغنية "لمعلم" لسعد لمجرد التي تجاوزت المليون مشاهدة في وقت قياسي تفوقت به على الجميع، وتحل ثالثاً أغنية "بشرة خير" لحسين الجسمي التي تقترب من دخول المليون مشاهدة خلال أيام. #فن #فنانين #حلا_الترك #أغنية #يوتيوب #البحرين #سعد_لمجرد #حسين_الجسمي #arabgrams #art #artists #youtube #song

A photo posted by Talia💜🔐 (@halaalturk14) on

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ الجسمي قد إحتلّ المرتبة الثانية في هذه "المسابقة"، فقد تخطّى فيديو كليب اغنيته "بشرة خير" الذي طرحه العام الماضي الـ 100 مليون مشاهدة أيضاً وذلك بعد وقتٍ قصير من تسجيل كليب حلا لنسبة المشاهدة هذه.

إقرأي المزيد: حلا الترك تصبغ شعرها باللون الأشقر

هذا واحتفلت حلا بهذا الانجاز عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستقرام" وشكرت جمهورها على دعمها قائلة: "مشكوووورين فااانزااتي و كل المتابعين والله وايد مستانسة ١٠٠ مليون متاابع الله يحفظكم لي ان شاءالله احبكم."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية