فيكتوريا بيكهام تناولت سمك السالمون 3 مرات يومياً...وهذا ما حصل لها!

فيكتوريا بيكهام تناولت سمك السالمون 3 مرات يومياً...وهذا ما حصل لها!

في أحدث لقاءات فيكتوريا بيكهام مع إحدى المجلات الأحنبية، وفي سياق حديثها عن روتين العناية بالبشرة والماكياج وأهم الخطوات التي تتبعها، فاجأت القراء بالنصيحة التي قدّمها إليها طبيب الجلد الخاص بها، والتي أكدت أنها فعّالة للغاية، ولها تأثيراتها الرائعة على بشرتها. فماذا صرّحت فيكتوريا؟

ias

" أزور بشكل دوري طبيب جلد في لوس أنجلوس، يدعى هارولد لانسر، الذي يتابع مشاكل بشرتي بانتظام، ومنذ فترة نصحني بتناول سمك السالمون كل يوم، حينها سألته:" يومياً؟!" أجابني:" نعم يومياً، على الفطور والغداء والعشاء"، التزمت بما نصحني به الدكتور لانسر، ولم أعد أتناول أي وجبة من دون سمك السالمون، لألاحظ بعد حوالي الأسبوعين أنّ بشرتي تغيّرت حالها بشكل ملحوظ، وأنها تستعيد عافيتها وحيويتها بصورة لم ألاحظها مرّة في حياتي". (إيستيه لودر تتعاون مع فيكتوريا بيكهام لإطلاق مجموعة ماكياج 2017).

سمك السالمون للعناية بالبشرة

بهذا التصريح تؤكّد فيكتوريا بيكهام أنّ سمك السالمون هو بالفعل مثالي للعناية بالبشرة، والمواظبة على تناوله سيحقّق النتيجة المرجوّة، وذلك يعود لاحتوائه نسبة عالية جداً من الأوميغا 3، الكفيلة بمنح البشرة الحيوية والنضارة المثاليتين! لذا من المهم أن تتناولي هذا السمك، وتدرجيه في قائمة نظام غذائك الصحي، فهو يزخر بالفوائد الصحية كما الجمالية.

إقرئي المزيد: أنواع أطعمة تعيد إليك النشاط والحيوية بعد مضي حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية