قريباً سيتمكن من طلب يدك للزواج على سطح القمر والكلفة جنونية!

قريباً سيتمكن من طلب يدك للزواج على سطح القمر والكلفة جنونية!

هل تتذكرين الطريقة الرومنسية التي طلب فيها الامير هاري يد ميغان ماركل للزواج؟ وهل أعجبتك طلبات يد الزواج الرومنسية التي ابتكرها النجوم وترغبين في الحصول على عرض زواج مماثل؟ اعلمي أن أغرب عرض للزواج وأكثره رومنسية سيحصل قريباً وتحديداً في العام 2022، إذ سيتمكن حبيبك من القول "هل تقبلين الزواج بي؟" على سطح القمر.

ias

فعلى وقع أغنية Fly me to the Moon، للمغني العالمي فرانك سينترا، سيعرض عليك حبيبك الزواج على سطح القمر، حيث تستقلان كبسولة خاصة وتقضيان أسبوعاً كاملاً، وذلك بحسب ما ذكر موقع The Yucatan Times.

أما عن كلفة هذه الخمة الغريبة، المجنونة والرومنسية في آن، فذكرت وكالة ApoteoSurprise، المتخصصة في تنظيم عروض الزواج المذهلة، أنها تبلغ الـ145 مليون دولار أميركي تشمل كلفة السفر الى سطح القمر مع بقاء أسبوعاً كاملاً هناك.

وابتداءً من شهر مارس 2022، سيصبح بإمكان أي عاشق رومنسي وثري حجز هذه الخدمة والاستفادة لاحقاً من تدريب بدني وتقني مدة 12 اسبوعاً. وبعد الاقلاع في اليوم المحدد مسبقاً من مركز كنيدي للفضاء في كيب كانافيرال في فلوريدا، يتوقع وصول الحبيبن الى سطح القمر من بعد 3 أيام على اقلاعهما. وعندما يجثو الحبيب على ركبتيه طلباً يد حبيبته للزواج، ستبث أغنية فرانك سينترا لتزيد الاجواء رومنسية وروعة.

يذكر أن المسار الذي تتبعه الكبسولة التي تحمل على متنها العاشقين والمجهزة بكاميرات تخلد هذه الذكرى، مشابهاً لمسار المهمة أبوللو 8 الأسطورية للعام 1968.

اقرئي المزيد: أمرٌ محرج حصل لجورج كلوني عندما تقدم من أمل علم الدين للزواج! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية