قريباً في المتاجر مجموعة موسكينو و H&M وهذه بعض من أزيائها وأكسسواراتها

ازياء موسكينو لصالح H&M

لا شكّ أكثر المجموعات التي ننتظرها من عامٍ إلى آخر هي تلك الخاصّة بعلامة H&M والتي تأتي بالتعاون مع إحدى الماركات العالمية ولهذا العام، نترقّب جميعنا مجموعة موسكينو لصالح H&M والسبب أنّ معظم السيّدات معجبات بتصاميم موسكينو وستايل جيريمي سكوت وأنّ ما يقدّمه هذا الأخير مناسب فعلاً لهويّة H&M التي تعدّ ماركة بيع بالتجزئة وعليها أن تكون مرحة وبأسعارٍ مقبولة.

ias

ازياء موسكينو لصالح H&M

الموعد المنتظر هو الثامن من نوفمبر المقبل ولكن وإلى حين أن تتهافت عاشقات الموضة، كما كلّ عام، إلى متاجر H&M وعلى الموقع الإلكترونيّ في هذا التاريخ، اخترنا أن نكشف لكِ ونعرض لمحة ممّا ستقدّمه لكِ هذه المجموعة التي يروّج لها عبر هاشتاق #HMOSCHINO.

ازياء مميزة من موسكينو لصالح H&M

إلى الخمسينيات، يعود بنا جيريمي سكوت مصمّم موسكينو مع هذه الأزياء التي قدّمها لصالح H&M حيث يسلّط الضوء على النقشات والرسومات المطبّعة فنرى العديد من التصاميم التي تعكس نقشة موسكينو المطبّعة والـ Vintage والتي تتميّز بالسلاسل المعدنية الذهبيّة كما سنكون على موعدٍ مع العديد من الـ T Shirts والكنزات الرياضيّة المطبّعة برسومات الشخصيات الكرتونيّة وأبرزها ميكي ماوس.

كذلك ومن ناحية الأكسسوارات، رأينا أيضاً تلك التي تعكس أسلوب موسكينو فرأينا الأقراط والقلادات الكبيرة Statement وأتى الشعار مطبّعاً وبارزاً أينما كان.
أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفرح يعدّ أساساً لهذه المجموعة والتصاميم تعكس الإطلالة الحيويّة بامتياز وما يؤكّد ذلك سترات الدنيم والسترات الرياضيّة بأسلوب البومبر وكذلك الأحذية المسطّحة أكانت بأسلوب Pool Slides أو بأسلوب حذاء المحارب وكذلك الأكسسوارات الأخرى المرحة كغطاء الهاتف الخليوي الذي يعكس مجسّم الدبّ والذي يعتبر رمزاً من رموز موسكينو.

أخيراً، نشدّد على أنّ المرح والشعارات المرحة وثقافة البوب تعتبر عناصر تدلّ معاً على أساسيات مجموعة H&M وموسكينو هذه فلا تتردّدي في إلقاء نظرة من الآن عليها وذلك لتسجيل ما أعجبك وتسوّقه في الثامن من نوفمبر القادم.

إقرأي المزيد: لا تنسي أن تتسوّقي مجموعة كينزو لصالح H&M هذا الأسبوع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية