قطر تستقبل متجر توري بورش الجديد!

هي علامة Tory Burch التي تعتبر من بين دور الأزياء الأشهر في عالم الموضة الأميركية لاسيما أنّ المصممة بورش نفسها تعتبر من أبرز الأسماء في عالم الموضة في الولايات المتحدة الأميركية والسبب في ذلك أنّ هذه المصمّمة الشابة استطاعت أن تحقّق انتشاراً بارزاً خارج نطاق الولايات المتحدة الأميركية وبالتالي نشر الموضة الأميركية عالمياً وتحديداً أوروربياً وعربياً حيث غدت علامة توري بورش من العلامات التي تعشقها عاشقات الموضة وتتهافت عليها الزبائن.

ias

وضمن سياسة التوسّع التي تعتمدها علامة توري بورش، اختارت العلامة قطر لافتتاح متجراً جديداً مع نهاية عام 2015 فقد اجتمعت عاشقات الموضة اللواتي أتين من دبيّ وقطر  للاحتفال بافتتاح المتجر الجديد لبورش في حضور الفاشينيستا وعاشقة الموضة العالمية، أنا ديلو روسو، رئيسة تحرير ومستشارة الإبداع في مجلة فوغ في نسختها اليابانيّة.

في التاسع من شهر دسمبر تحديداً وفي لاغونا مول، حضرت عاشقات الموضة في مجتمع دبيّ أمثال ألين وطفا وتالا سمان وآسيا عكف إلى جانب أهل الصحافة ومن بينهم نحن لافتتاح متجر توري بورش الجديد الذي ضمّ أجدد ابتكارات الدار من حقائب وأحذية وأكسسوارات أخرى وأزياء (اكتشفي اكسسوارات توري بورش لخريف 2015).

بدأ الحدث بحفل كوكتيل أقيم في المتجر مساء الأربعاء وقامت ديلو روسو بتبادل نصائح مسلية في مجال التصميم والأزياء مع المدعوين، أمثال المدونة في عالم الأزياء آسيا، تمارا القباني، صاحبة مدوّنةDesert Mannequin، و Noory اللواتي قمن بجولة في أرجاء المتجر تفقدن خلالها مجموعة الـ Resort  في ظلّ أجواء ممتعة ومليئة بالموسيقى الجميلة التي قامت بلعبها مدونة Myfashdiary، تالا سمّان، التي لعبت دور الـ DJ خلال هذا الحفل.
تجدر الإشارة إلى أنّ جزءاً من عائدات هذا الحدث ذهبت لمساعدة منظمة "التعلم فوق كل شيء"، وهي مؤسسة خيرية عالمية أطلقتها الشيخة موزة لدعم تعليم الأطفال.

إنّ هذا الحدث والاحتفال لم ينتهِ في اليوم الأوّل إذ بقي مستمراً حتى اليوم الثاني إذ أقامت ديلو روسو دورات خاصة في التصميم والتنسيق مع قطع من مجموعة خريف 2015، و Resort 2016 (اليك مجموعة توري بورش لصيف 2016) وذلك لفئة مختارة من النساء القطريات، بما فيها العائلة المالكة.

وبالعودة إلى متجر نفسه، لا بدّ من التكلّم قليلاً عن ديكوره الذي يمنح تصميمه الداخلي شعوراً يوحي للزائر بأنّه في منزله إذ تميّزت أرضيات المتجر بخشب السنديان والرخام فيما أتت الجدران مزينة بالرافية وثريات من ورق الذهب تقدم خلفية محايدة لمزيج متطور من المفروشات، بما فيها ستائر حريرية مموجة وأرائك مخملية محشوة بريش البط البري ووسائد مطرّزة بالأزرق والأبيض.

ختاماً، لا بدّ من التذكير أيضاً بماضي علامة توري بورش وانطلاقتها إذ لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه العلامة قد انطلقت في عام 2004 مع بوتيك صغير في حي نوليتا في مانهاتن، وسرعان ما لاقت تصاميمها الكلاسيكية والحيويّة أصداءً إيجابية وها هي الآن تضمّ أكثر من 160 محلاً حول العالم.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة توري بورش ما قبل خريف 2016


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية