"قلب العدالة" أول مسلسل اماراتي يُعرض على نتفليكس!

قلب العدالة الى نتفلكس

قلب العدالة الى نتفلكس

في سابقة من نوعها، استحوذت شركة نتفليكس العالمية على حقوق بث المسلسل الإماراتي "قلب العدالة"، اومن المقرر بدء عرضه حالياً في جميع أنحاء العالم.

ias

ويُعد المسلسل "قلب العدالة" الذي يتكون من 18 حلقة، أول عمل إماراتي درامي يعرض عبر منصة بث عالمية، وثالث عمل فني من إنتاج "إيمج نيشن أبوظبي" تختاره نتفليكس بعد فيلمي "زنزانة" و"المختارون"

وأنتج هذا العمل الدرامي بالتعاون مع دائرة القضاء أبوظبي التي قدمت استشاراتها وآرائها في الحلقات والأحداث، كما أتاحت لفريق الإنتاج فرصة الاطلاع على مجموعة من قضايا حقيقية تداولت بين أروقة محاكم أبوظبي، لتقديم أحداث مستوحاة من وقائع وقضايا حقيقية.

وتدور أحداث المسلسل الدرامي حول شخصية فرح، وهي محامية شابة عادت إلى الوطن بعد إنهاء دراستها في مجال القانون بالولايات المتحدة، ويملك والدها، أحد أعرق المحامين في الإمارات، خططاً كبيرة لضمان مستقبل ابنته المهني في شركته المرموقة. ورغم احترام فرح وتقديرها لوالدها، فإنها شابة طموحة تصر على إثبات قدرتها بنفسها، وتسعى إلى تحقيق ذلك من خلال الالتزام والتقيد بالمبادئ والحدود القانونية والثقافية المعتمدة في الدولة.

أسماء عالمية وقّعت العمل، فالمسلسل من تأليف والتر باركس، الذي رُشح لجائزة أوسكار لفيلمي"سماني ملالا، وفلايت"،و إنتاج وليام فينكلستين، الحائز على جائزة إيمي، إخراج المصري أحمد خالد موسى، ومن بطولة فاطمة الطائي ومنصور الفيلي ومحمد العامري وملاك الخالدي، وتولى الإنتاج التنفيذي مارك لوربر وصفاء أبورزق ومحمد مشيش، وعرض هذا العمل الدرامي لأول مرة في المنطقة عبر مجموعة قنوات يا هلا OSN.

اقرئي المزيد: "نيتفليكس".. عصر الجرائم الحديثة في العلاقات العاطفية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية