قماش لم تتوقعي يوماً أن ترتديه في النهار ومع الاطلالة اليومية ولكنه رائج!

ارتدي الترتر في النهار ومع الاطلالة اليومية

لا يمكن أن تكوني قد توقّعتِ يوماً أنّ ترتدي قماش الترتر خلال فترة النهار ومع الإطلالة الحيويّة، فقماش الترتر لطالما اعتبر قماشاً رسميّاً حيث كنتِ ترتدينه خلال السهرات وحفلات الزفاف ولكن توجّه الموضة شهد تغيّراً في الآونة الأخيرة إذ لم تعد قواعد الموضة الكلاسيكيّة معتمدة ومطبّقة.

ias

اليوم أصبحنا نرتدي الأحذية الرياضيّة مع الفساتين الرسميّة فلما ارتداء الترتر أيضاً مع الإطلالة الحيويّة وخلال فترة النهار؟

لا تتردّدي في تنسيق هذا القماش الرسمي مع الإطلالة الحيويّة ولكن إحرصي حين تفعلين ذلك بأن ترتدينه مع الصيحات المناسبة كي لا تبدو إطلالتك خاطئة.

الجينز المطرز بالترتر او السترة المزينة بالترتر

ستتفاجأين إن قلنا لكِ أنّ موضة الجينز المطرّز بالترتر والشكّ والذي كان رائجاً منذ مواسم سابقة وأيضاً في التسعينيات، عادت اليوم لتكون بارزة أيضاً حتى أنّه يمكنكِ اختيار الجينز مطرّزاً بالكامل بالترتر من الأمام. المميّز في الموضوع أنّ مع هذا الجينز لا يتطلّب منكِ الأمر أن ترتدي توب رسميّة إذ يكفيكِ أن تنسّقي T Shirt وحذاء رياضيّ أو يمكنكِ أن ترتدي القميص الكلاسيكيّ أيضاً مع حذاء اللوفر المسطّح أيضاً وجعل جينز الترتر هذا يبدو بأسلوب الـ Minimalist وبديلاً عن السروال الرسمي.

أيضاً، عندما نقول الملابس المزيّنة بالترتر فهذا يعني أنّنا سنذكر سترة الترتر أو السترة الرسمية القصيرة إنما المزيّنة بالترتر ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقين هذه القطعة لإطلالة حيويّة؟ ببساطة اعتمديها مع الجينز وليس مع السروال الرسمي وإن أردتِ اعتمادها مع السروال الرسمي، فاحرصي أن تختاري الحذاء الرياضيّ وليس الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع.

فستان الترتر الرسمي او تنورة الترتر الرسمية

ستتفاجأين إن قلنا لكِ أنّه يمكنكِ تنسيق فستان الترتر الرسميّ والطويل بأسلوبٍ حيويّ وإن كنتِ تتساءلين كيف فببساطة ننصحكِ أن تنسّقيه فوق T Shirt قطنيّة ومع حذاء مسطّح يمكن أن يكون رياضيّاً أو بأسلوب الـ Slippers وفوقه ترتدين سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو من الدنيم أو يمكنكِ أيضاً أن ترتديه فوق القميص الكلاسيكيّ ومع بلايزر أو سترة رسمية.

أما بالنسبة إلى تنورة الترتر التي تعتبر بدورها من القطع الأبرز المزيّنة بالترتر فمن أفضل النصائح للحصول على إطلالة حيويّة معها هو أن ترتدينها مع T Shirt أو قميص الدنيم أو حتى القميص الكلاسيكيّ في حين تستبدلين الأحذية الرسمية بأحذية مول مثلاً أو أحذية صنادل مسطّحة.

سترة الترتر

بالإضافة إلى هذه النصائح، من المهمّ أن تعلمي أنّ من القطع المزيّنة بالترتر أيضاً والتي يمكن إضافة لمسة حيويّة على إطلالتك، جيليه الترتر التي ترتدينها فوق الـ T Shirt أو القميص الكلاسيكيّ وتحت السترة الرسمية أيضاً.

الحذاء الكلاسيكي من الترتر

يبقى أن نتكلّم عن حذاء الترتر المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع والذي يعتبر من القطع الرسمية والذي بات تنسيقه مع الجينز وحتى السراويل الرياضيّة من الأمور الممكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية