فساتين الترتر تطغى على إطلالات الفنانات العربيّات

مع اقتراب موسم الصيف، تكثر المناسبات الرسميّة ويبدأ البحث عن فستان مناسب وهل هناك أجمل من موضة الباييت أو الـ Sequin لإضفاء لمسة رسميّة وأنيقة على الفستان؟ 

ias

 

على طريقة الفنانات العربيّات (صور الفنانات العربيات بالشورت القصير) أمثال كارول سماحة ونانسي عجرم وميريام فارس ونجوى كرم وهيفاء وهبي، اختاري لمناسباتك هذا الصيف فساتين الترتر وتأكّدي من أنّ إطلالتك ستبدو مميّزة وأنيقة ولكن كيف ومع ماذا ترتدين فساتين الترتر؟

 

1- اختاري الأحذية الكلاسيكيّة إن كان من حيث الأسلوب أو اللون، فاختاريها إما مروّسة أو مدوّرة وبكعبٍ عالٍ كلاسيكيّ وتجنبي أحذية الـ Wedges والألوان القوية واختاريها بلون الأسود، الفضي، الذهبي، الرمادي، البيج أو الأبيض.

 

2- لا تكثري من وضع المجوهرات واكتفي بالقليل وذلك حسب قبّة عنق الفستان فالترتر بحدّ ذاته كفيل بإضفاء الحركة على فستانك. (اختاري المجوهرات التي تناسب قبة عنق فستانك).

 

3- إعتمدي مكياج وتسريحة شعر ناعمة وبسيطة.

 

4- للمناسبات الشبه رسمية، اختاري فستان الترتر قصيراً وإذا كنتِ تعشقين الإطلالة الملفتة، اختاري فساتين الترتر بموضة الـ Peplum على طريقة نجوى كرم وفي حال كنتِ لا تحبين الترتر كثيراً، فاكتفي بالباييت على الصدر فقط واختاري أن يكون الفستان في الأسفل من التول.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية