قميص الـ Off Shoulders موضة مستمرّة في صيف 2016، فبأيّ أسلوب تختارينه؟

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ إنّ التوبات أو القمصان بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders (اليك موضة التوبات بقصة الـ Off Shoulders لصيف 2015) موضة رائجة حالياً في عالم الأزياء.
فهذه الموضة برزت وبقوّة في صيف 2015 غير أنها مستمرّة في صيف 2016 ولكن بقصّات مختلفة ويمكنك اختيار ما يناسبك منها بخمسة أساليب مختلفة.

ias

فقمصان الـ Off Shoulders يمكن أن تعكس الأسلوب الحيوي، الرياضي، العملي،  الكلاسيكيّ كما الجريء أو الملفت  بحسب ستايل الإطلالة التي تريدينها.

لذا، إذا أردتِ الحصول على إطلالة عملية وشبه رياضية، فننصحكِ باختيار التوبات بقصة الأكمام المنسدلة على الأكتاف الحيوية التي تأتي بأقمشة قطنية مثلاً أو مقلّمة وبقصة واسعة أو فضفاضة قليلاً تنسّقينها مع الجينز الذي تختارينه مثنياً على الكاحل أو بشقّ أمامي على الساق مع الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطّحة بالشرائط أو أحذية الـ Sliders.

أما إذا أردتِ إطلالة ملفتة عنوانها الجرأة والجاذبية، فالجإي إلى الـ Bodysuits بقماش الليكرا الضيق على الجسم الذي تختارينه بقصة الـ Off Shoulders  تنسقينه إما مع السروال الرسمي بالقصّة الواسعة Flare أو مع التنورة الجلدية القصيرة والأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار التوبات بقصّة الـ Off Shoulders لإطلالة ملفتة وتأتي قصّة هذه التوبات ملفتة بحدّ ذاتها إذ تختارينها بأكمام طويلة مثلاً ولكن بقصّة الـ Cut Out على الأكتاف ومنسدلة أو مع عقد كبيرة وملفتة على الأكتاف أو مزينة بياقة من الكشاكش، هذه القمصان التي ترتدينها مع السراويل الـ Palazzo أو مع سراويل الـ Culotte وأحذية الشرائط الملوّنة.

أخيراً، يمكنكِ اعتماد هذه التوبات أيضاً لإطلالة رسمية تليق بالسهرات  من خلال اختيارها بأقمشة رسمية كالدانتيل أو بألوان رسمية كالأسود أو البرغندي مثلاً  ترتدينها مع السروال الرسمي بالقصّة الكلاسيكية أو مع التنورة القصيرة بقصة الـ A Line.
إنّ اختيارك لتوبات الـ Off Shoulders الرسمية (اكتشفي موديلات القمصان في صيف 2014) يمكن أن يأتي أيضاً برباط رفيع على الأكتاف أو بكشاكش على الياقة كما يمكنكِ تنسيق هذه التوبات مع الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام أو أحذية الكاحل بالشرائط.

إقرإي المزيد: اليك قصة القميص الرائجة في صيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية