ما هي قوانين الماكياج المفروضة على كل ملكات وأميرات العالم؟

ما هي قوانين الماكياج المفروضة على كل ملكات وأميرات العالم؟

غالباً ما يحظى ماكياج الأميرات والملكات إعجابنا في المناسبات المختلفة، فهنّ يعرفن كيف يخترن العناوين التي تتناسب مع مكانتهنّ الاجتماعية الفريدة، ولكن ما قد لا نعرفه أنّ هؤلاء يخضعن لقوانين ماكياج دقيقة لا يمكن تجاوزها، أو تجاهلها، ومن الضروري الالتزام بها بحذافيرها، مع بعض الاستثناءات.

ias
  • الماكياج الناعم: العنوان العريض لماكياج صاحبات الجلالة في العالم العربي والعالم غالباً ما يكون النعومة، فهنّ لسن من اللواتي يمكنهنّ إتباع ماكياج قوي وجريء.
  • الصيحات الكلاسيكية: لم يسبق لنا أن رأينا ملكة بصيحة ماكياج فريدة وغريبة، بل نجدها دوماً أسيرة الصيحات الكلاسيكية، التي يعد إتباعها خطوة مضمونة لتحظى بالإعجاب وعدم الاستهجان. (قبل النوم…هذا ما كانت الليدي ديانا مهووسة في القيام به!).
  • غياب الأكسسوارات: لا تعتمد الملكات والأميرات الأكسسوارات التي ترافق الماكياج، كالرموش المستعارة، ونادراً ما نرى التاتو على الحاجبين، بل غالباً ما يكونا طبيعين وذات رسمة أنيقة، حتّى أنهنّ لا يعلمن الحواجب بشدّة.
  • ألوان أحمر الشفاه: صحيح أنّ هناك تعدداً في ألوان أحمر الشفاه، ولكن نادراً ما نجد لون أحمر شفاه قوي جداً ومبهر كالأحمر القاني او البرتقالي، وقد يتم اعتماد اللون بطريقة مدروسة في الاحتفالات الضخمة جداً.
  • طلاء الأظافر: القوانين الملكيّة غالباً ما تفضّل ألوان النيود كالزهري أو البيج على الأظافر، غير أنّنا صرنا نجد خروجاً عن هذا القانون قليلاً في الفترة الأخيرة.

إقرئي المزيد:هذه هي مستحضرات الماكياج المفضّلة لدى الملكة رانيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية