كارتييه تختار ياسمين صبري سفيرة جديدة لحملة بانتير دو كارتيير

تشتهر الممثّلة ياسمين صبري بأنوثتها، أناقتها، شخصيّتها القويّة وحضورها اللّافت، وهي صفات تجسّد روح كارتييه وكلّ ما تبتكره من مجوهرات فاخرة، الأمر الذي دفع بهذه الدار العريقة لاختيارها سفيرة جديدة لحملات Panthère de Cartier، في خطوة تعتبر الأولى من نوعها في اختيار وجه نسائي من الشرق الأوسط. وقد ظهرت في الفيلم الاعلاني إلى جانب كلّ من الممثّلتين Annabelle Wallis وElla Balinska وعارضة الأزياء Mariacarla Boscono اللواتي يعكسن بدورهنّ أيضًا روح مختلف تصاميم كارتييه من مجوهرات وعطور وغيرها، مثل عطر لا بانتير الذي احتفلت كارتييه أخيرًا بعيده الخامس.

ias

في هذا الإطار، شاركت ياسمين صبري إلى جانب كلّ من أولئك النجمات الثلاث في فيديو لحملة Panthère de Cartier، حيث تألّقت كلّ منهنّ بابتكارات هذه المجموعة الفاخرة، وهي ساعة اليد بإطار متألّق بالألماس والمميّزة برأس بانتير الأيقونيّ، والأقراط المتدليّة المرصّعة بالألماس إضافةً إلى أحجار العقيق اليماني الفاخرة. وبهذه الخطوة، تكون ياسمين صبري قد أثبتت شخصيّتها التي تعكس هويّة Panthère التي تخاطب المرأة المتحررة صاحبة الحضور الساحر، والتي جسدّتها كوكبة من النساء الرائعات جيلاً بعد جيل على مدى أكثر من قرن، بدءًا من صائغة المجوهرات المبدعة جان توسان، ودوقة ويندسور، والممثلة المكسيكية ماريا فيليكس، وحتى الأديبة الفرنسية ديزي فيلوز.

واليوم تعتبر ياسمين صبري، البالغة من العمر نحو 30 عامًا، إحدى أشهر الممثلات المصريّات من بنات جيلها، ويحفل سجلّها بنجاحات باهرة بعد أن لعبت أدوار البطولة في العديد من الأعمال على الشاشتين الصغيرة والكبيرة. ونظرًا لحرصها على دعم الحركات النسويّة ونضالها من أجل المرأة العربية، ستثري ياسمين صبري ’بانتير دو كارتييه‘ ببصمة جديدة تائقة إلى الحرية والاستقلاليّة، لتضاف إلى بصمات سابقاتها من نساء مسيرة ’بانتير‘ العريقة، وغيرها من حملات المجوهرات التي تتميّز بفخامتها تمامًا كأيّ إبداع تبتكره الدار، مثل ساعة Baignoire من كارتييه الأشبه بتحفة مذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية