كاميرا ياسمينة تدخل حصرياً إلى كواليس عرض أزياء DKNY في أسبوع نيويورك

هذه المرة نقل الحدث أمر مختلف، هذه المرة كاميرا ياسمينة بيد المصوّر معز عاشور تتنقّل بين شوارع نيويورك، راصدة الموضة فيها، متوجّهة إلى منصّاتها، نحو الصيحات والأزياء، مقتحمة كواليسها، وحاملة لنا ولك صوراً وأخباراً حصرية تتابعينها فقط على موقعنا. الستارة الآن ملك عرض DKNY، وعدسة ياسمينة تخترق الستارة، تقترب أكثر، تضيق، فتضيء في وجوه ألفت الماكياج، واعتادت تسريحات الشعر.

ias

فرصة الصور الحصريّة لعرض DKNY في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2017 كانت من نصيب ياسمينة، التي تابعت العرض المتّصف بأسلوبه الرجالي، والذي طغت عليه الأزياء الذكورية، ناقلة إليك كل تفاصيله وأبرز الصيحات التي نتجت عنه، واليوم أنت على موعد مع الماكياج والشعر اللذين إتبّعا في العرض، فجاء الماكياج ناعماً ولامعاً في الوقت نفسه، متّصفاً بقدر عال من الأنوثة الخفية التي تظهر جاذبية الوجه بعيدة كل البعد عن أي نوع من المبالغة. مظهر اللاماكياج تفوّق على الألوان والتدرّجات وأي عنوان قوي على الوجه، ليختلف الأمر تماماً مع التسريحة. (الأسلوب الرجالي يسيطر على ازياء DKNY لشتاء 2017).

تسريحات الشعر أتت جريئة، غريبة، غير مألوفة، قد تتضارب الآراء عما إذا كانت هذه الضفائر الصغيرة والدبابيس والأكسسوارات توضع في خانة الأناقة أم لا، أو تناسب أسلوب المرأة الأنثويّة أم لا، ولكن يمكن الحسم أنّها عناوين ليست مستبعدة في أسبوع نيويورك، الذي يُشهد له تاريخياً بإطلاقه أغرب الصيحات وأكثرها بعداً عن الواقع. في بعض التسريحات، رفع الشعر إلى الخلف، زيّنت الأكسسورات الأشبه بالمسامير ربطة الشعر التي لفته من الأذن حتى الخلف، وأحياناً تم ترك الغرّة الطويلة على جانبي الوجه، لتعلو هذه الأكسسوارات أعلى الرأس. في كلتا الحالتين، العنوان الفريد بقي نفسه. (أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2017).

المزيد من الأخبار الحصرية عن أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2017 بانتظارك على ياسمينة.

إقرئي المزيد: حصرياً من نيويورك، أزياء Streetstyle خلال أسبوع الموضة لخريف وشتاء ٢٠١٧

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية