كانيي ويست يقدم مجموعة Yeezy الثالثة لشتاء 2017

هو الموسم الثالث لكانيي ويست في عالم الموضة وأسبوع الموضة النيويوركيّ وهذه المرّة يقدّم ويست مجموعة Yeezy الخاصّة به لخريف وشتاء 2016-2017، هذه المجموعة التي تابعناها في اليوم الأول من أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2017 وتحديداً في حديقة ماديسون سكوير Madison Square Garden حيث احتشدت عاشقات الموضة كما أفراد عائلة كارديشيان وجينر من كلوي، كورتني وكيم طبعاً إلى جانب كايتلن وكايلي وكيندال جينير.

ias

وقبل أن نتطرّق إلى مجموعة كانيي ويستالجديدة لشتاء 2017، لا بدّ من التوقّف قليلاً عند إطلالات نجمات تلفزيون الواقع لاسيما  أنّ هؤلاء يشكّلن الحدث الأبرز عند كلّ ظهور لهنّ.

ففتيات كارداشيان وجينير تألّقن كلّ منهنّ بإطلالة موقّعة من كانيي ومختارة من مجموعة Yeezy لشتاء 2017 فقد رأينا مثلاً كيندال بفستان صوفيّ قصير ممزّق فيما اختارت كلوي جامبسوت من الترتر أما كيم (اكتشفي اطلالات كيم كارداشيات على السجادة الحمراء) فاعتمدت موضة معطف الفرو الابيض فيما كلوي لجأت إلى إبراز موضة الجامبوست الضيّق على الجسم.

أما بالنسبة إلى التصاميم التي قدّمها كانيي، فالجميع أثنى على أنّه وإلى جانب كونه فناناً مبدعاً، حقّق نجاحات عدّة، هو بالفعل مصمّم أزياء موهوب إذ إنّ تصاميمه، وإن لا تليق بكا الأذواق والشخصيات، إنما هي حتماً متقدّمة وعصريّة.

كالعادة، لم تغب موضة النيود أي لون البيج عن مجموعة كانيي ويست إذ حضر هذا اللون وبقوّة فرأينا العديد من التصاميم بلون البشرة كما حضر اللون الزيتي والأسود أيضاً بقوّة، ألوان تعوّدنا على رؤيتها في مجموعات Yeezy.

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد برزت موضة الأقمشة الممزّقة التي رأيناها أيضاً في مجموعة BCBG MaxAzria لشتاء 2017 وكأنّنا على موعد مع هذه الموضة كصيحة أساسية في عالم الأزياء الموسم المقبل.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً، نذكر موضة الجامبوست الذي يأتي ضيقاً على الجسم والذي يبرز تضاريس الجسم بشكلٍ واضح كما رأينا أيضاً موضة التنانير متوسّطة الطول وبالقصّة المستقيمة التي يشتهر كانيي بتقديمها مع التوبات القصيرة بأسلوب الـ Crop Top، إلى جانب سترات الباركا أيضاً التي تعتبر من القطع الأبرز الموقّعة من ويست، حالها حال المعطف الطويل وبالقصّة المستقيمة.

وعلى عكس الموسم السابق أو المجموعة السابقة التي ضمّت الأحذية الرياضية التي تعتبر هذا الموسم من الصيحات والقطع الأبرز والأكثر رواجاً، اختار ويست أن يقدّم لشتاء 2017 موضة أحذية المحارب أو الأحذية الرجالية بالشرائط Lace up Boots.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية