مجموعة ايكيا الربيعية: عودة حرفية الى أحضان الطبيعة

مجموعة ايكيا الربيعية

مجموعة ايكيا الربيعية

في مجموعتها الربيعية الجديدة، ترتمي ايكيا حرفياً في أحضان الطبيعة، اذ تستقي منها أسلوب العيش البسيط والمستدام، وتستخدم المواد الخام في أثاثها ومفارشها وتعتمد الألوان الحيادية والترابية المطعّمة بدرجات اللون الأرق.

ias

الأسرّة

تعرّج المجموعة الجديدة على كلّ البقع المنزلية الداخلية منها والخارجية، من غرف النوم ومفارشها الى غرف الجلوس ووسائدها دخولاً الى غرف الأطفال والمطبخ وصولاً الى الحديقة الخارجية.

وسادات الدينيم

الى جانب مجموعة الدينيم التي أصبحت تعتبر من ثوابت مجموعات ايكيا ، برز ت قطع أخرى صُنعت بالاعتماد على القصب والقشّ وصوف الأغنام، ومعالجتها بشكل بسيط، تضمّنت هذه المجموعة قطعاً مميزة خملت الطبيعة بشكلها ألوانها وحتّى بأسمائها.

القشّ

وباعتبار الوسائد هي من القطع الأساسية في المنزل حين يكون الترويج لحياة أبسط وأسهل وتتوسّل الراحة، أولت هذه المجموعة المخدات أهمية كبيرة اذ برزت هذه الوسائل سهلة النزع والغسل بألأبيض والأرق بنقشات مختلفة من الزهور الى الحبر النازف على القماش.

مائدة السفرة

ولم تُهمل هذه المجموعة الربيعية متطلبات المائدة، اذ تمّ العمل على كلّ قطعة لتكون قيمة فنية بذاتها، عنوانها العملانيّة والحياة النابضة في آن. اقرئي المزيد: مجموعة Tankvard من ايكيا، هدفها راحتك النفسية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية