كريم BB الجديد للتفتيح من Olay

اجدد كريمات العناية بالبشرة من اولاي Olay

هل ترغبين بالحصول على بشرة مثالية وأكثر إشراقاً؟ إكتشفي على ياسمينة أجدد إصدارات Olay

تقدّم Olay، علامة العناية بالبشرة الأولى في العالم، كريم BB الجديد للتفتيح، وهو أول منتج يجمع ما بين مزايا منتجات العناية بالبشرة متعدّدة المهام وفوائد BB كريم مع تركيبة متطورة علمياً. فقد جمع علماء الماركة بين مكوّنات فعّالة للعناية بالبشرة مع لمسة من كريم أساس ماكس فاكتور لتشكيل تركيبة متطورة للتفتيح المثالي.

ias

إكتشفي نظام Olay الثوري للعناية بالبشرة

تتضمّن تلك المكونات في المقام الأول جزئيات الغليسرين ذات الترطيب الفائق التي تعمل على تدعيم طبقات البشرة بالمياه لتمنحها ترطيباً مثالياً لمدة 24 ساعة. أما ثاني تلك المكوّنات فهو الفيتامين B3 والبرو-فيتامين B5 ، اللذان يعملان لإستعادة لون البشرة وتعزيزها. وتحارب مضادات الأكسدة ضرر الجزيئات الحرة وتأثيرات الطبيعة. فضلاً عن ذلك، يتمتع الكريم بدرجة حماية SPF 15. كما تنتشر مكوّنات أساس ماكس فاكتور للتفتيح عبر "شبكة ترطيب" مائية ضمن التركيبة. وبمجرد وضعه على البشرة، تتحلل "شبكة الترطيب" لتطلق مكوّناً يتحول بسهولة إلى طبقة رقيقة من لون التفتيح رائع الجمال، يضمن تغطية خالية من اللون للعيوب تدوم طويلاً.

تابعي لقاء ياسمينة مع الدكتورة دينا صبيح من Olay

وبحسب نتائج الاختبارات، توافق 91% من المشاركات على أن لون بشرتهن أصبح أكثر تجانساً بعد الاستخدام اليومي المنتظم، وأشارت 89% إلى أن بنية بشرتهن تحسّنت في شكل أكبر، في حين أوضحت 87% أن الكريم منح بشرتهن إشراقاً صحياً. يُذكر أن كريم BB للتفتيح الجديد من أولاي يتوفّر بلون واحد، وهو خاضع لاختبارات طبيّة، ولا يسدّ المسام. إذاً هو كل ما تحتاجين إليه لتحصلي على بشرة مثالية وأكثر إشراقاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية